اخيرا لعبة الرعب النفسي المرتقبة Layers of Fear 2 تحصل على تاريخ اطلاق و المفاجأة لن ننتظر كثيرا..

لعبة الرعب المرتقبة Layers of Fear 2 حصلت اليوم و اخيرا على تاريخ اطلاق مع مجموعة جديدة من الصور المبهرة الملتقطة من بعض اماكن اللعبة التي ستدور فيها بعض احداثها و حسب الاعلان الرسمي اليوم فسوف تصدر في 28 مايو (5) القادم على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي اي بعد شهر تقريبا من الان.

لعبة Layers of Fear 2 حصلت على جزء اول صدر عام 2016 و لكنها كانت تجربة قصير لم تتعدي 3 ساعات فقط و اليوم الفريق نفسة يعود الينا بجزء جديد منفصل عن احداث الجزء الاول بقصة جدة كليا و بالطبع المزيد من اجواء الرعب النفسي المكسو بموسيقى و اصوات الرعب التي ستجعلك تقف على حافة مقعدك.

حسب تصريحات الشركة الناشرة فسوف تحصل اللعبة على قصة منفصلة عن الجزء الاول و هذا يعني انك لن تحتاج للعب الجزء الاول حتى تكمل القصة مع الجزء الجديد و سيكون العنصر القصصي في هذا الجزء عميق و مركز على عكس الجزء الاول بجانب استخدام اساليب جديدة من اساليب الرعب النفسي.

ايضا اشار الناشر الى ان عمر اللعبة سيمتد ما بين 9 الى 10 ساعات مملوئة بالاحداث و السرد القصصي المشوق و اجواء الرعب النفسي و الهلوسات البصرية التي ستجعل اللعبة تجربة جديدة مختلفة بشكل كبير عن الجزء الاول.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock