مايكروسوفت بدأت باعادة الاموال لكل من طلب لعبة Stalker 2 بشكل مسبق..

بدأت مايكروسوفت بارجاع الامول لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة اكس بوكس Stalker 2 بعد ان اصبح موعد اطلاق اللعبة غير معروف.

حسب ما تم رصدة من خلال موقع XGP نقلا عن VGC، فقد بدأت مايكروسوفت باعادة رصيد حجز اللعبة الى المستخدمين وقد بررت ذلك حسب ما ظهر في الرسالة المرفقة الى ان اللعبة قد تم تأجيلها الى موعد غير محدد في المستقبل.

لعبة اكس بوكس المرتقبة Stalker 2 كانت تواجه الكثير من الصعاب في الفترة الاخيرة، حيث وبعد تأجيلات الجائحة، تأتي الان كارثة الحرب التي على ما يبدو لن تنتهي في اي وقت قريب وتسببت في تفرقة فريق العمل الذي كان يتخذ من العاصة الاوكرانية كييف مقر له.

اللعبة كان مقرر لها ان تصدر في شهر ديسمبر من عام 2021، الا انه وبسبب العمل عن بعد والاغلاق، تم تأجيلها الى وقت متأخر من عام 2022، والان وبعد ان اتت الحرب التي لم تكن في الحسبان تم تأجيل اللعبة الى العام القادم 2023.

مطوري اللعبة في استديو GSC Game اصدروا فيديو مؤخراً، يظهر كيف كان وكيف اصبح حال فريق التطوير قبل وبعد الحرب، حيث تشتت الجميع ما بين راحل الى مكان جديد واخرين لم يتمكنوا من الفرار من مناطق الاشتباكات والحرب واخرين اصبحوا جزء من الجيش الاوكراني يقاتلون ضد الجيش الروسي.

ربما تكون خطوة مايكروسوفت هذه اشارة سيئة لعشاق اللعبة، فاعادة الاموال الى اللاعبين يعني ان اللعبة قد لا ترى النور ابداً وهذا امر متوقع بعد ان اطلعنا على حال الاستديو المطور في الفيديو الذي نشر مؤخراً. لكن لا ننسى ان اللعبة قد بلغت مراحل متقدمة من التطوير ومن المستبعد ان يتم التخلي عنها في هذه المرحلة وربما يتم العودة للعمل عليها في وقت ما في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button