مطوري Stalker 2 ينشرون فيديو وهم يحاربون في اوكرانيا

ما زال مصير اللعبة غير واضح!

لعبة اكس بوكس المرتقبة Stalker 2 تواجه الكثير من الصعاب في الفترة الاخيرة، حيث وبعد تأجيلات الجائحة، تأتي الان كارثة الحرب التي على ما يبدو لن تنتهي في اي وقت قريب.

اللعبة كان مقرر لها ان تصدر في شهر ديسمبر من عام 2021، الا انه وبسبب العمل عن بعد والاغلاق، تم تأجيلها الى وقت متأخر من عام 2022، والان وبعد ان اتت الحرب التي لم تكن في الحسبان تم تأجيل اللعبة الى العام القادم 2023.

اعلان

مطوري اللعبة في استديو GSC Game اصدروا فيديو جديد اليوم يمكن مشاهدته بالاسفل، يظهر كيف كان وكيف اصبح حال فريق التطوير قبل وبعد الحرب، حيث تشتت الجميع ما بين راحل الى مكان جديد واخرين لم يتمكنوا من الفرار من مناطق الاشتباكات والحرب واخرين اصبحوا جزء من الجيش الاوكراني يقاتلون ضد الجيش الروسي.

الاستديو الذي يقع مقره في مدينة كييف عاصمة أوكرانيا، اعلن في وقت سباق أن تطوير لعبة STALKER 2 قد تم تجميده في الوقت الحالي، ووعد باستكمال العمل على اللعبة بعد تحقيق النصر على روسيا في المعارك التي تجري في الوقت الحالي على حسب تعبيره.

ومن أجل تأمين سلامة فريق GSC Game World، انتقل عدد منهم من العاصمة كييف الى جمهورية التشيك وتحديداً في العاصمة براغ أجل استكمال العمل على لعبة STALKER 2 بينما تبقى جزء منهم يساهم في العمل عن بعد او منشغل في الحرب ضد الروس.

لعبة STALKER 2 من المفترض ان تصدر على اجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي بشكل حصري، رغم وجود مصادر تتحدث ان اللعبة ستكون حصرية بشكل مؤقت على منصات مايكروسوفت وستصل الى اجهزة بلايستيشن في وقت غير محدد في المستقبل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار