فيديو جديد للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 يكشف عن تطوير الذكاء الصناعي AI..

شاركنا المطورين في Infinity Ward اليوم فيديو جديد يتحدثون فيه عن الذكاء الصناعي AI في لعبتهم القادمة Call of Duty: Modern Warfare 2. واكثر ما لفت انتباهنا في حديثهم في هذا الفيديو هو وصف الاعداء والمرافقين من NPCs بأنهم اصبحوا يقدرون حياتهم.

ماذا يعني هذا؟

هذا يعني ان الخصوم عندما تواجههم لن يلقوا بانفسهم في مرمى نيرانك كما كان في السابق، بل سيتصرفون بذكاء حيث تجدهم يتراجعون في حال كان اطلاق النار كثيف او المواجهة غير كفؤ. بينما سيحاولون البحث عن طريقة اكثر حماية لارواحهم من اجل ايقافك.

هذا الامر يتم تطبيقة لاول مرة في العاب Call of Duty، حيث اصبح الذكاء الصناعي في اللعبة جزء من النظام وسيجد اللاعب طرق مختلفة ومتنوعة في مواجهة الاعداء له بينما سيشعر بانغماس اكثر في اجواء اللعبة وبأنه جندي حقيقي يواجه عدو حقيقي.

سنرى في الفيديو المرفق بالاسفل ايضا مشاهد من التقاط الحركة للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 حيث تم الاعتماد على جنود حقيقين لتسجيل مهاراتهم بشكل كامل خلال تنفيذ المهمات المختلفة ما بين الاقتحامات وطرق البحث عن الخصم والملاحقات.. الخ

ايضاً، أعلنت Activision بشكل رسمي اليوم عن Call of Duty Warzone Mobile من خلال فيديو تشويقي يمكنكم مشاهدته هنا، وأضاف أنها تخطط للكشف الكامل عن العنوان في حدث Call of Duty Next الذي سيقام الأسبوع المقبل بالتحديد يوم 15 سبتمبر.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستصدر على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي يوم 28 اكتوبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button