تسريب موعد اطلاق UNCHARTED: Legacy of Thieves نسخة الحاسب الشخصي

ما زالت سوني صامتة حيال موعد اطلاق لعبة UNCHARTED: Legacy of Thieves على الحاسب الشخصي، رغم اطلاق اللعبة على بلايستيشن 5 منذ يناير الماضي.

رغم ذلك، اليوم تم رصد ظهور تاريخ اطلاق اللعبة عبر متجر Epic حيث وحسب ما ظهر سيتم اصدارها يوم 19 اكتوبر من هذا العام 2022. وما يزيد صحة هذا الموعد هو ان نفس التاريخ قد تم اكتشافه من خلال منصة SteamDB في شهر يونيو الماضي.

ايضا من خلال الصفحة التي تم رصدها عبر متجر ايبيك فسوف تكون هناك مكافئة للطلب المسبق للعبة UNCHARTED: Legacy of Thieves نسخة الحاسب الشخصي، حيث سيحصل اللاعبين على مكافئة هي عبارة عن مزلاج Glider مخصص للعبة Fortnite على شكل طائرة سالي في اللعبة.

يمكنك مشاهدة صورة اللعبة وتاريخ الاطلاق وكذلك مكافئة الطالب المسبق في صورة الشاشة التي تم التقاطها من المتجر قبل ان يتم ازالتها.

ايضا اشار المصدر الى ان اللعبة لن تكون حصرية عبر متجر Epic وسيتم توفيرها للشراء والطلب المسبق عبر متجر Steam  كذلك.

لعبة UNCHARTED: Legacy of Thieves ستكون اللعبة الثانية من استديو نوتي دوغ التي تصدر على الحاسب الشخصي بعد ان تم التأكيد ايضا على وجود نسخة الحاسب من لعبة The Last of Us Part 1 والتي سيتم اطلاقها بعد وقت قصير من اطلاق نسخة بلايستيشن 5 التي صدرت بالفعل الاسبوع الماضي.

ربما يتم الكشف عن موعد الاطلاق في وقت قريب بعد هذه التسريبات، لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A لتصلك اخر التحديثات اول بأول.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button