لعبة Uncharted: Legacy of Thieves Collection نسخة PC من المفترض ان تصدر هذا الاسبوع؟!

سوني ما زالت صامتة!

صدرت لعبة Uncharted Legacy of Thieves “مجموعة إرث اللصوص” على جهاز PS5 بتاريخ 28 يناير الماضي، ومن والكثير من التسريبات تشير الى أن تاريخ إطلاق نسخة PC سيكون في 20 من هذا الشهر.

في البداية  ظهرت على المتجر الرسمي لـ Epic، حيث تم وضع تاريخ 20 يونيو من هذا العام موعد لكي يتم توفير اللعبة على المتجر الرقمي، ولكننا لم نحصل على تأكيد أو نفي لهذا الموعد من قبل المتجر أو من قبل شركة سوني نفسها.

بالأمس تم رصد لعبة Uncharted Legacy of Thieves في قاعدة بيانات مجلس تصنيف الألعاب الكوري وهي جمعية تقوم بتقييم وتصنيف ألعاب الفيديو التي تصل إلى كوريا الجنوبية، وهو ما يشير الى اقتراب إطلاق اللعبة، حيث اكدت سوني بدورها أن اللعبة ستصدر على PC بعد اطلاق نسخة PS5 بوقت قصير.

وقبل لحظات تفاجئنا أن موقع Metacritic الخاص بتقييمات الألعاب وكأنه وضع حد لجميع الشكوك السابقة، وقام بتحديث واجهة إصدار اللعبة الى تاريخ 20 يونيو 2022، حيث يكشف العد التنازلي أن الظهور الأول قد تم ضبطه بين 8 أيام من كتابة هذا الخبر.

المزيد حول اللعبة:

يذكر ان اللعبة قدر صدرت على اجهزة PS5 يوم 28 يناير من هذا العام. وقد حصلت على استحسان النقاد وتمكنت من تسجيل معدل 87/100 عبر موقع Metacritic. بينما حصلت اللعبة على تقييم 8.5/10 من موقع VGA4A، ويمكنك الاطلاع على المراجعة كاملة هنا.

لعبة UNCHARTED: مجموعة إرث اللصوص هي احدث اصدار من عناوين بلايستيشن التي ستصل الى مستخدمي الحاسب الشخصي PC، لكن سوني تعمل بشكل جدي من اجل توسيع رقعة العناوين التي ستقوم بإعادة اطلاقها على المنصة حيث قامت مؤخراً بتشكيل فريق مختص للعمل على توسيع جلب هذه العناوين الى الحاسب بشكل مستمر وبأفضل جودة. تفاصيل اكثر في هذا التقرير..

مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves لن تتضمن أي تغير على محتوى القصة او احداث اللعبة وأسلوب اللعب لكن التغير الأبرز يكمن في الرسومات ودقة العرض التي تم ترقيتها لتصل الى 4K حقيقي او قوة الأداء التي تصل الى 120 اطار/ث.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button