لعبة Fatal Frame: Mask of the Lunar Eclipse قادمة لجميع المنصات..

اعلنت نينتندو من خلال فعالية Nintendo Direct عن قدوم لعبة Fatal Frame: Mask of the Lunar Eclipse الى جهاز السويتش، بعد قرابة 14 عام من صدورها على جهاز Wii.

تحديث: اللعبة ستصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بجانب الحاسب الشخصي في وقت مبكر من عام 2023.

لعبة Fatal Frame: Mask of the Lunar Eclipse صدرت لاول مرة عام 2008 بنسختها اليابانية ولكنها ستصدر على جهاز نينتندو سويتش العام القادم بنسختها الانجليزية واعلاه يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عنها.

لمن لا يعلم، سلسلة فاتال فريم هي سلسلة ألعاب فيديو رعب وبقاء على قيد الحياة تم إنشاؤها ونشرها وتطويرها بواسطة Koei Tecmo. ظهرت لأول مرة في عام 2001 مع الجزء الأول في سلسلة على جهاز بلايستيشن 2، وتتكون السلسلة من خمسة اجزاء رئيسية.

تدور أحداثها في اليابان في فترة الثمانينيات، حيث يركز كل جزء على موقع محاط بأحداث خارقة للطبيعة معادية، وفي كل سيناريو تستخدم الشخصيات المشاركة، تعتمد السلسلة على العناصر الأساسية للرعب الياباني، وهي معروفة باستخدامها المتكرر للبطلات الإناث.

يوجد جزى اخر من السلسلة متاح على جهاز نينتندو سويتش ولكن اكثر المطالبات الجماهيرية كانت حول الجزء المذكور في هذا الخبر حيث يعد الافضل من حيث الاحداث والقصة واسلوب اللعب ايضا.

ستصدر اللعبة على الجهاز في بدايات العام القادم بدون تحديد اي موعد معين للاطلاق، ولا نعلم ما اذا كانت اللعبة ستتلقى تحسينات على مستوى الرسومات او اسلوب اللعب ولكن سنعرف المزيد عنها خلال الاشهر المتبقية من هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button