كاتب سيناريو لعبة Final Fantasy 7 Remake يعبر عن احباطه بعد التسريبات الاخيرة

لعبة Final Fantasy 7 Remake هي بدون شك واحدة من أكثر الألعاب المُنتظرة على الإطلاق من قبل عُشاق السلسلة وفي الأيام الأخيرة من العام الماضي وبالأسبوع الأول من 2020 بدأت التسريبات التي أرادت سكوير إنيكس تفاديها بالظهور بشكل كبير بمختلف أماكن الانترنت بدايةً من النسخة التجريبية (الديمو) التي تم تسريبها بشكل كامل والتي إستلى عليها اللاعبون الذين كشفوا الكثير من المعلومات حول اللعبة الكاملة. بالتأكيد هذا الأمر لم يسعد فريق التطوير ابداً، فلما سيسعدوا من الأصل؟

مؤخراً قام كازاشيغي نوجميا، كاتب سيناريو لعبة Final Fantasy 7 Remake بالذهاب لموقع التواصل الاجتماعي تويتر للتعبير عن مشارعه واحباطه تحديداً حول التسريبات التي تصدرت عناوين أخبار معظم المواقع المُختصة بألعاب الفيديو. التغريدة هي باللغة اليابانية لكن موقع US Gamer تعاون مع أحد المترجمين المحترفين لمعرفة ما قاله نوجيما، فوفقاً للمترجم، بهذه التغريدة عبّرَ نوجميا عن استيائه وإحباطه من تسريب كل شيء بعد عمل طويل وغير منتهي بعد. بالتأكيد هذا الأمر مفهوم جداً فمن يريد رؤية عمله الذي لم ينتهي بعد والذي أخذ الكثير من طاقته بين أيادي الجميع بغير أذن؟

أحد التسريبات التي أتت من تنقيب ملفات اللعبة كانت تُشير لوجود نسخة من Fınal Fantasy 7 Remake للحاسب الشخصي ايضا، لكنها غالباً ما ستصدر بعد عام من إطلاقها الرئيسي نظراً لأنّها حصرية حالياً على البلايستيشن 4 ومن المخطط صدورها على منصة سوني في الثالث من مارس القادم.

ما رأيكم أنتم بموضوع التسريبات؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  لعبة Call of Duty Mobile كانت ثاني أكثر لعبة تم تحميلها في 2019..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock