الكشف عن The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom وموعد الاطلاق..

اخيرا..

بعد طول انتظار، اعلنت شركة نينتندو عن الاسم الرسمي للجزء الثاني من لعبة Zelda والذي سيكون The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom بالاضافة الى موعد الاطلاق على الجهاز.

حدث Nintendo Direct قدم محتوى كبير وإعلانات مفاجئة لعشاق المنصة ولم نتوقع ابدا ظهور لعبة Legend of Zelda: Tears of the Kingdom بعرض جديد وكذلك اعلان لموعد اطلاق كما تشاهدون اعلاه.

اللعبة ستصدر العام القادم وبالتحديد في الثالث والعشرين من شهر مايو (5) الموافق لعام 2023 على جهاز نينتندو سويتش، بحيث ستكون جزء مكمل للجزء الاول الذي صدر في عام 2017.

سلسلة العاب Zelda عريقة ومعروفة على مستوى اليابان والعالم حيث تتكون من ما يفوق 10 اجزاء رئيسية وثانوية، وهي من نوع المغامرات والاكشن مع بعض عناصر الار بي جي، تعتمد بشكل كبير على الخيال سواء في تصميم البيئات او حتى الشخصيات وكذلك القصة.

العديد من محبي وعشاق السلسلة يعتبرونها واحدة من أفضل ألعاب الفيديو في تاريخ الشركة، بل على مستوى ألعاب الفيديو، وهذا يعني أن اللاعبين متحمسون من أجل رؤية اللعبة بمستوى آخر من الرسومات، وليس لديهم مانع في تجربتها من جديد.

يبدو أن أحد المطورين المستقلين والمعجبين كذلك في هذه السلسلة أراد ابراز مواهبه في التصميم من خلال تصميم بعض مناطق احد اجزاء السلسلة السابقة على محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5، وهي ليست المرة الأولى التي يقوم بهذا الأمر، ولكن على الأقل ستعطينا نظرة عما ستكون عليه اللعبة لو صدرت بشكل محسن ويمكنكم مشاهدته هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button