استعدادا لاطلاق Battlefield 5, تحديثات لعبة Battlefield 1 ستتوقف بشكل كامل قريبا جدا..

منذ صدور لعبة Battlefield 1 في اكتوبر من العام الماضي حافظ استيديو DICE على جلب التحديثات بشكل دوري للعبة هذه التحديثات تجلب الكثير من الاضافات و التحديات الجديدة التي تبقى اللعبة منتعشة على طول الوقت ولكن اليوم اعلن الاستيديو عن موعد انتهاء هذه التحديثات و الذي سيكون في وقت قريب جدا.

حسب الاعلان الرسمي الذي جاء على صفحة اللعبة الرسمية بان التحديثات ستتوقف في شهر يونيو (6) القادم اي بعد اقل من شهران من الان و سيستمر الامر فقط في اطلاق تحديثات لحل المشاكل التقنية فيها.

هذا الاعلان يأتي في خضم استعداد DICE و EA للكشف عن الجزء القادم للسلسلة و الذي يحمل بشكل مبدأي اسم Battlefield 5 و الذي ستصدر بشكل رسمي في اكتوبر من هذا العام و سيتم الكشف الكامل عن اللعبة خلال مؤتمر الشركة في معرض E3 2018 الذي ستبدا فعالياته في شهر يونيو و لكن قد نرى العرض الاول لها قبل ذلك.

ايضا بهذه المناسبة اكد الاستيديو انهم سيستمروا خلال لافترة المتبقية حتى شهر يونيو بدعم اللعبة بالمزيد من التحديثات منها توفير خرائط جديدة مجانية لجميع مالكي اللعبة خلال شهر مايو.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock