يبدو ان حصرية Deathloop على جهاز PS5 قد شارفت على النهاية..

بعد ظهورها على صفحة متجر Xbox..

يبدو ان حصرية Deathloop على جهاز PS5 قد شارفت على انتهاء مدتها، وذلك بعد ظهور اللعبة في اكثر من مرة على متجر جهاز Xbox الرقمي.

لعبة Deathloop صدرت قبل عام تقريبا على جهاز بلايستيشن 5 وكانت حصرية مؤقتة، ولكن يبدو ان شركة Bethesda تتجهز حاليا لاطلاق اللعبة على منصة Xbox بعد ظهور اللعبة في اكثر من مناسبة على متجر هذا الاخير.

احد محرري موقع The Verge الصحفي توم وارن شاركنا عبر حسابه على تويتر مقطع فيديو قصير تظهر فيه اللعبة عبر متجر Xbox الرقمي، وهذا يشير بكل تأكيد لقرب صدورها على اجهزة Xbox Series.

اللعبة بالتأكيد ستتاح من اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass وهي كذلك قادمة في تاريخ 20 من الشهر الحالي على خدمة PS Plus Extra و Premium.

اللعبة من تطوير استديو Arkane التابع لشركة Bethesda، ويعتقد فئة كبيرة من اللاعبين أن الألعاب القصصية لا تزال حية ومطلوبة بشدة على الرغم من خروج العديد من الشركات مؤخرا التي أكدت انتهاء هذا النوع من الالعاب، اخرها شركة EA والتي تلقت ردود افعال سلبية على تصريحها بشأن موت هذا النوع من الالعاب والان استديو Arkane المطور للعبة Deathloop القصصية والتي نجحت نجاح باهر.

موقع Rockpapershotgun اجرى مقابلة مع المخرج القصصي في الاستديو ليون دانا للحديث عن توجه استديو Arkane الجديد وما هو النوع الذي يفضله في تطوير الألعاب، المطور قال انه لم يعد مهتما بصنع الألعاب التي تجبر اللاعب على اتخاذ طريق واحد محدد في الألعاب.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button