بشكل مفاجئ، لعبة Tell Me Why تصبح مجانية بالكامل على اكسبوكس والحاسب..

لعبة Tell Me Why هي من الألعاب التي استمتع بها اللاعبون والنقاد والتي من تطوير استديو Dontond المعروف بعمله على سلسلة Life Is Strange. قبل اليوم، كان يمكنك تجربة الفصل الأول بالمجان على أجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي ولكن بشكل مفاجئ، يمكنك الآن تجربة اللعبة كاملة دون دفع أيّ مبلغ.

بدايةً من اليوم وحتى نهاية شهر يونيو، يمكنك الآن الحصول على لعبة Tell Me Why بفصولها الكاملة من خلال متجر مايكروسوفت. كل ما عليك فعله هو الذهاب للمتجر عبر الضغط هنا وإضفاتها لحسابك ولعبها على جهازك سواء كان اكسبوكس وان او اكسبوكس سيريس اس أو اكس أو الحاسب الشخصي).

إلى الآن لم تتحدث أو تُعلن مايكروسوفت عن هذا الموضوع ولكننا نتوقع أننا سنرى إعلان في وقتٍ لاحق من اليوم حيثُ في الفترة الأخيرة، طالما ظهرت أشياء على متجر الشركة قبل موعدها. يمكننا أيضاً القول الآن أنّ ألعاب Games with Gold لهذا الشهر أصبحت أفضل مع هذه الإضافة!

تدور أحداث اللعبة حول التوأم تايلر وأليسون الذان يحققان حول طفولتهما. ما يميز Tell Me Why هو أنك ستكون قادراً على استكشاف ذكريات كلا الشخصيتين وفي النهاية ستتمكن من اختيار أيّ إصدار من القصة التي تريد تصديقها. يمكنكم مشاهدة عرضها التشويقي في الأعلى. للتنويه، تدعم اللعبة أجندة الشذوذ حيثُ أول شخصية رئيسية متحولة جنسيّاً بألعاب الفيديو.

هل تخططون للحصول على اللعبة على أجهزة اكسبوكس او الحاسب الخاص بكم؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button