فيلم مبتكر “غير رسمي” بعنوان The Last of Us: All Gone يحصل على عرض اول

يستمر اقتباس لعبة The Last of Us بجميع الاشكال، حيث حصلنا على مسلسل منها بشكل رسمي سيعرض العام القادم، والان نحصل على عرض لفيلم لها “غير رسمي” من ابتكار احد اللاعبين The Last of Us: All Gone.

العرض المبتكر لفيلم The Last of Us: All Gone من احد اللاعبين يركز بشكل كبير على تفاصيل مخلوقات Clickers الشهيرة من اللعبة، حيث نشاهد اعلاه عرض اولي على ان نشاهد المزيد منه الفيلم “غير الرسمي” في تاريخ 24 من الشهر الحالي.

لا نعلم ما اذا كان الفيلم سينجح في الوصول الى شاشات التلفاز ام ستتخذ سوني حقوقها القانونية من اجل ايقافة خاصة انه لم يحصل على تراخيص حقوق الاسم والقصة والشخصيات.

اللعبة لا تزال في قلوب اللاعبين حيث انها اكثر مشروع عاطفي حصلنا عليه من استديو Naughty Dog وهي اول مشروع من الاستديو يتم اطلاقها على ثلاثة اجيال من جهاز بلايستيشن خصوصا مع نسخة الريميك التي صدرت للجيل الحالي.

في خبر اخر، قام المطور السابق ماثيو سايمور الذي عمل مع استديو Naughty Dog اكد عبر صفحة LinkedIn الخاصة به انه عمل في مشروع معين مع الاستديو منذ يونيو (6) 2020 حتى ديسمبر (12) 2021. من الواضح أن ما يقصده هذا المطور هو اونلاين The Last of Us القادم على شكل لعبة فرعية مستقلة.

ذكر المطور انه عمل على مشروع اونلاين في الفترة المذكورة بمواصفات “مدن كثيفة وتفاصيل كثيرة” وهو ما يدل على اونلاين اللعبة المذكورة بحسب تحليل موقع TheGameSpoof.

اونلاين اللعبة كان من المفترض له ان يصدر مع الجزء الثاني في عام 2020، لكن اعلن الاستديو عن تأجيل اطلاقه ومن ثم تم الاعلان على انه اصبح لعبة مستقلة بذاتها سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.

في احدى حلقات State of Play التي بثت هذا العام كشف نيل دروكمان بأن الاونلاين تحول ليصبح لعبة موسعة مقارنة بالفكرة الاصلية التي بدأ بها حين كان الفريق يعمل على The Last of Us Part 2.

ايضا ومن اجل اعطاء الجمهور جرعة صبر تم الكشف عن اول صورة فنية رسمية من اللعبة، بينما تم التأكيد عن ان اللعبة ستكون من العاب الدرجة الاولى وستعادل في قوتها وضخامتها العاب الاستديو السابقة، بينما ستمتلك قصتها الخاصة وشخصيات جديدة وكذلك العالم الذي ستدور عليه احداث اللعبة

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار