مطور سابق: اونلاين The Last of Us القادم سيحوي مدن كثيفة بتفاصيل كثيرة..

سيكون بمثابة عنوان فرعي مستقل..

يحافظ استديو Naughty Dog على صمته الشديد تجاه اونلاين The Last Of Us القادم، لكن احد المطورين السابقين في الاستديو ربما كشف عن بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول اللعبة.

المطور السابق ماثيو سايمور الذي عمل مع استديو Naughty Dog اكد عبر صفحة LinkedIn الخاصة به انه عمل في مشروع معين مع الاستديو منذ يونيو (6) 2020 حتى ديسمبر (12) 2021. من الواضح أن ما يقصده هذا المطور هو اونلاين The Last of Us القادم على شكل لعبة فرعية مستقلة.

ذكر المطور انه عمل على مشروع اونلاين في الفترة المذكورة بمواصفات “مدن كثيفة وتفاصيل كثيرة” وهو ما يدل على اونلاين اللعبة المذكورة بحسب تحليل موقع TheGameSpoof.

اونلاين اللعبة كان من المفترض له ان يصدر مع الجزء الثاني في عام 2020، لكن بعد تسريبه بالكامل اعلن الاستديو عن تأجيل اطلاقه ومن ثم اعلان انه اصبح لعبة مستقلة فرعية.

في احدى حلقات State of Play التي بثت هذا العام كشف نيل دروكمان بأن الاونلاين تحول ليصبح لعبة موسعة مقارنة بالفكرة الاصلية التي بدأ بها حين كان الفريق يعمل على The Last of Us Part 2.

ايضا ومن اجل اعطاء الجمهور جرعة صبر تم الكشف عن اول صورة فنية رسمية من اللعبة، بينما تم التأكيد عن ان اللعبة ستكون من العاب الدرجة الاولى وستعادل في قوتها وضخامتها العاب الاستديو السابقة، بينما ستمتلك قصتها الخاصة وشخصيات جديدة وكذلك العالم الذي ستدور عليه احداث اللعبة.

اونلاين The Last of Us

الصورة التي ترونها بالاعلى ربما تكون دليل قوي على ان عالم اللعبة سيحتوي بالفعل على مساحات كبيرة ومباني وتفاصيل كثيفة، لكن وبسبب ان الصورة فنية فلا يمكن ان تعكس التصور الحقيقي لعالم اللعبة الا ان هذه التصريحات ربما تؤكد لنا مدى دقة هذه الصورة الفنية.

ربما يتم الكشف عن المزيد من المعلومات عن الاونلاين في نهاية العام او بداية العام القادم، ما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button