مصدر من روكستار يؤكد صحة تسريبات GTA6 الاخيرة..

تفاجأ الانترنت صباح اليوم الاحد بواحدة من اسوأ عمليات التسريب بعد تدفق الكثير من الصور والفيديوهات للعبة GTA6 من مصادر مجهولة، ورغم ان الكثير قد بدأ التعامل مع هذه المعلومات بأنها غير مؤكدة الا اننا على ما يبدو قد حصلنا على مصدر يؤكد لنا صحة هذه التسريبات الضخمة.

الاعلامي جيسون شراير تحدث عبر حسابه الخاص على تويتر لاول مرة منذ بدء هذه التسريبات ليؤكد لنا ان تمكن من التواصل مع احد العاملين في شركة روكستار الذي بدوره اكد للاسف صحة هذه التسريبات.

شراير قال ان المصدر الداخلي اكد له ان هذه الصور والفيديوهات هي من نسخة مبكرة جداً من اللعبة غير منتهية التطوير حيث قال:

لا يعني ذلك أنه كان لدي الكثير من الشك، لكنني تأكدت مع خلال مصادر في روكستار أن تسرب Grand Theft Auto VI الضخم هذا الأسبوع حقيقية بالفعل. اللقطات من نسخة مبكرة وغير مكتملة بالطبع. هذه واحدة من أكبر التسريبات في تاريخ ألعاب الفيديو وكابوس لشركة روكستار.

جيسون شراير

هذا صحيح، فوصول اكثر من 90 فيديو ولقطة شاشة الى الانترنت خلال ساعات قليلة هو بالفعل كارثة لم تحدث في صناعة العاب الفيديو من قبل. وستكون كابوس ليس فقط للمطورين في روكستار بل ايضا لجمهور اللعبة الذي ينتظر ان تفاجئة روكستار بالاعلان التشويقي للعبة دون ان يكون هناك اي تخوفات او قلق او حتى تصور لما يمكن ان يشاهده في الكشف الاول.

ربما يتسبب ذلك في دفع روكستار للتعجيل في الكشف عن لعبة GTA6 لتجاوز هذا الكابوس ووضع الامور على الطريق الصحيح خاصة ان الانطباعات الاولية التي بدأ يبنيها الجمهور حول اللعبة من خلال هذه الصور والفيديوهات الغير مكتملة التطوير محبطة وغير مشجعة.

حتى هذه اللحظة، لم تصدر شركة روكستار اي تصريحات حول التسريبات لكن نتوقع ان تكون هناك تحركات قانونية تتخذها الشركة في البداية لمطاردة انتشار الصور والفيديوهات المسربة، ومن ثم التحقيق في اسباب هذه التسريبات وملاحقة الاشخاص المتورطين فيها.

ماذا بعد!

نتوقع ان نشهد انتشار المزيد من الفيديوهات والصور خلال الساعات والايام القادمة حيث اكد احد مصادر هذه التسريبات انه ما زال يمتلك الكثير من الصور والفيديوهات للعبة GTA 6.

اما عن مصدرها، فهناك مؤشرات قوية بأن روكستار قد تعرضت لعلمية اختراق كبيرة تم من خلالها تسريب الكثير من الموارد المتعلقة بمشاريع روكستار لكن ايضا لم يتم حتى الان تأكيد صحة هذه الادعائات.

المزيد حول تسريبات GTA6

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button