كوري بارلوغ ونيل دروكمان يعلقان على تسريبات GTA 6..

شارك كل من مخرج The Last of Us ومخرج God of War Ragnarok مطوري روكستار الموقف الصعب والمحزن في نفس الوقت بعد تسريبات لعبة GTA 6 التي ظهرت على الانترنت منذ صباح امس.

لا تزال تسريبات لعبة GTA 6 تشعل مواقع التواصل الاجتماعي عالميا، حيث بدأت هذا الصباح بظهور فيديوهات ومجموعة صور اكد صحتها مصدر موثوق.

تسريبات لعبة GTA 6 كانت مزعجة للغاية للبعض خصوصا مطوري اللعبة في شركة روكستار حيث عبروا عن استيائهم منها ومن المتوقع ان تقوم للشركة بالتعليق عليها يوم الغد من خلال بيان رسمي كما ارفقنا هنا.

ليس فقط موظفو الشركة من عبروا عن استيائهم، بل ايضا مخرج سلسلة The Last of Us الابداعي نيل دروكمان، حيث كتب قائلا عبر حسابه في تويتر:

إلى زملائي المطورين المتأثرين بالتسريب الأخير، اعلموا أنه بينما يبدو الأمر ساحقًا في الوقت الحالي، فسوف يمر.

في يوم من الأيام سنلعب لعبتكم، ونقدر مهنتكم، وستنخفض التسريبات إلى هامش على صفحة ويكيبيديا.

استمروا فى العمل، استمروا في صنع الفن ❤

يذكر ان نيل دروكمان ربما يكون اكثر شخص يعلم تماما تأثير التسريبات على مطوري اللعبة في شركة روكستار، فلا يمكن نسيان ما حدث مع لعبة The Last of Us Part 2 في عام 2020 عندما تسربت بالكامل قبل اطلاقها بشهر كامل وكذلك الامر مع لعبة The Last of Us Part 1 التي صدرت مؤخراً.

ايضا قام كوري بارلوغ بالتعليق على هذه التسريبات معبرا عن كرهه لها، وبالمناسبة هو ايضا تعرض لذات الموقف ولكن بمقدار ضيئل لا يذكر.

سننتظر رد الشركة يوم الغد، حاليا قامت شركة روكستار بملاحقة الفيديوهات المسربة على منصة يوتيوب واوقفت بعضها في محاولة منها للتقليل من حجمها حال ملاحقة منفذ عملية التسريب قانونيا وقضائيا، للمزيد من التفاصيل هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button