مميز

موظفو روكستار غاضبون بسبب تسريبات Grand Theft Auto VI والرد الرسمي متوقع غداً..

موظفوا روكستار ما زالوا في حالة الصدمة والغضب بسبب تسريبات Grand Theft Auto VI التي بدأت منذ ساعات الصباح، ولكن روكستار ما زالت صامته حتى الان.

حسب ما صرح به الاعلامي جيسون شراير، فقد تم التأكد من خلال مصدر داخلي في روكستار بصحة هذه التسريبات للاسف وتم التأكيد على انها من نسخة مبكرة جداً من اللعبة (اطلع على التفاصيل في تقريرنا هذا). لكن شراير ليس الوحيد الذي تمكن من التواصل مع بعض العاملين في روكستار (حسب موقع Thegamer) وقد انضم اليه المؤثر واليوتيوبر LegacyKillaHD الذي شاركنا بعض التصريحات التي حصل عليها من خلال تواصله حسب ادعائة مع بعض الموظفين العملين في الشركة.

أنا متأكد من أنه ليس هناك حاجة لذلك، لكنني تحدثت إلى بعض المصادر في شركة Rockstar Games هذا الصباح وكلهم محبطون، وغاضبون. ينتظر معظمهم حتى يوم الاثنين لمعرفة كيفية استجابة القيادة أو ما سيحدث بعد ذلك، لكن الامر جدي وخطير بالفعل..

LegacyKillaHD

LegacyKillaHD قال ان روكستار قد تصدر استجابة رسمية غداً الاثنين كون اليوم هو الاحد حيث يقضي معظم العاملين في لاشركة وادارتها اجازة نهاية الاسبوع، لكن لا نتوقع ان يكون هذا هو سبب التأخر في اصدار اي تصريحات بل يعتقد ان الادارة ورجال روكستار في حالة اجتماعات دورية يدرسون في هذه الاثناء كيفية الاستجابة لهذه الكارثة الحقيقية.

قد يتم اصدار بيان حول تسريبات Grand Theft Auto VI من روكستار ولكن نتوقع ان يتم معالجة الامر بشكل صامت بحيث يتم حجب هذه التسريبات من الانتشار عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونحن نعلم ان روكستار لديها فريق قانوني قوي يمكنه التعامل مع مثل هذه المواقف بخبرة كبيرة. ومن ثم يتم التعامل مع المصادر الحقيقية التي تمكنت من الوصول الى هذه المعلومات الحساسة وملاحقتها قانونياً، وربما يستغرق هذا الامر بعض الوقت.

LegacyKillaHD قال ايضا انه علم بأن اللعبة حصلت على الكثير من التغيرات مقارنة بالصور والفيديوهات التي انتشرت والتي يعتقد انها من نسخة مبكرة، مؤكداً ان اللعبة انتقلت الى مرحلة مختلفة عندما دخلت الى مرحلة التطوير الكاملة منذ العام الماضي.

في كل الاحوال، ان غداً لناظره لقريب، فهل تستجيب روكستار باصدار بيان رسمي حول تسريبات Grand Theft Auto VI ام ستفضل طريقتها المعتادة بالتعامل مع الامر بشكل صامت وحازم؟

المزيد حول تسريبات Grand Theft Auto VI

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button