عاجل: روكستار بدأت بضرب قنوات اليوتيوب التي تقوم بنشر تسريبات GTA 6..

كنا نتوقع ان يكون الرد خلال الايام القليلة القادمة، ولكن روكستار وشركة Take-Two بدأ بضرب قنوات اليوتيوب التي تقوم بنشر فيديوهات وصور GTA 6 حيث تم ازالة الكثير من الفيديوهات التي نشرت منذ بدء التسريبات صباح يوم الاحد.

يذكر انه ومنذ ساعات الصباح الاولى انفجرت الانترنت بكميات هائلة من الصور والفيديوهات لنسخة مبكرة من لعبة روكستار القادمة والمثير في الامر ان مصدر هذه التسريبات بدأ بالتهديد بنشر المزيد بعد ان قام برفع اكثر من 90 فيديو مختلف عبر منتدى GTAForum، تفاصيل اكثر هنا..

حسب بعض التقارير فقد بدأت العديد من الفيديوهات التي تم نشرها على قنوات مختلفة بالاختفاء بينما تم تقيد الكثير من القنوات بسبب التعدي على حقوق الملكية وقد تلقى الكثير من اصحاب هذه القنوات إشعارات الإزالة نيابة عن Take-Two Interactive ويبدو أنها تم إرسالها عن طريق عنوان بريد إلكتروني تابع لشركة روكستار، مما يشير مرة أخرى إلى أن هذه التسريب حقيقة.

رغم ذلك فما زالت التسريبات متاحة عبر منصات التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام وفيسبوك ولكن نتوقع خطوة مماثلة خلال الساعات القليلة القادمة.

ويبدو أن المواد المسربة تتوافق مع التقارير السابقة بأن اللعبة ستقع احداثها في Vice City. فيما نشر موقع بلومبرج تقرير في وقت سابق من هذا العام ذكر فيه أن اللعبة التي يدعي أنه بدأت تطويرها في وقت ما في عام 2014، على بعد عامين على الأقل من الاطلاق.

الصور والفيديوهات التي نشرت على منصات التواصل من خلال حسابات لم يتسنى لنا التأكد منها، تظهر مشاهد لشخصيات اللعبة ابرزها شخصية انثوية تدعى Lucia تحاول السطو على احد الاماكن، بينما اظهر فيديو اخر شخصية ذكر يدعى Jason يتجول في عالم اللعبة بينما يستمع لحوار بين شخصيتين NPC، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

الاعلامي جيسون شراير تحدث اليوم عبر حسابه الخاص على تويتر لاول مرة منذ بدء هذه التسريبات ليؤكد لنا ان تمكن من التواصل مع احد العاملين في شركة روكستار الذي بدوره اكد للاسف صحة هذه التسريبات. واضاف ان المصدر الداخلي اكد له ان هذه الصور والفيديوهات هي من نسخة مبكرة جداً من اللعبة غير منتهية التطوير.

المزيد حول تسريبات GTA6

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button