اشاعة: لعبتين جديدتين من سلسلة Crash Bandicoot تحت التطوير..

حققت سلسلة Crash Bandicoot نجاحات كبيرة منذ اطلاقها وحتى وصولها الى نسخ الريميك على الجيل الماضي وعودتها بالجزء الرابع، ويبدو أن المزيد من المتعة في طريقها لمحبي السلسلة.

عاد مسرب الأخبار TheRealInsider بمعلومات جديدة ومثيرة هذه المرة وهو أن السلسلة الشهيرة Crash Bandicoot سوف تعود ليس بعنوان واحد جديد بل بلعبتين جديدتين قيد التطوير حاليًا ولم يتم الإعلان عنهما بعد.

هذا المسرب اصبح مصدر قوي للتسريبات الصحيحة بعدما سرب العديد من الاخبار القوية مثل وجود عدة اجزاء جديدة من سلسلة Assassin’s Creed تحت التطوير وغيرها لذلك قد يكون تسريبه هذه المرة صحيحا فيما يتعلق بسلسلة كراش.

هذه ليست المرة الاولى التي تظهر فيها اشاعات تتعلق بوجود اجزاء من السلسلة تحت التطوير، فقد نقلنا اليكم سابقا تغريدة فريق Toys for Bob حيث شكر اللاعبين فيها على تجربة عناوين الاستوديو المختلفة، بينما تم إدراج صورة تشمل جميع ألعاب الفريق طوال مسيرته بالإضافة لعنوان جديد غير معلن في إشارة للمشروع الجديد الذي ربطته التسريبات السابقة بسلسلة اللعبة المذكورة.

الفريق قال في منشوره انه ممتن لوجود المزيد من المساحات لاضافة مشاريع جديدة في اشارة منه الا ان هناك المزيد قادم قريبا ولكن مبدئيا الكشف عن المشروع الجديد بات قريباً.

عاد ايضا مصدر جديد موثوق بشكل كبير، ويحظى كذلك بعلامة التوثيق الزرقاء في تويتر، وهو Liam Robertson الذي اكد ان الجزء الجديد من السلسلة بالفعل تحت التطوير وسيكون عبارة عن لعبة اونلاين قد تحمل اسم Wumba League كما انه حصل على اول الصور الفنية يمكنكم مشاهدتها هنا.

اذا اجزاء السلسلة الجديدة التي يشاع انها تحت التطوير قد تكون مخصصة للمنصات المنزلية ولعبة اخرى من العاب الهواتف الذكية، توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button