هل هذه أول صورة فنية من لعبة Crash Bandicoot الجديدة؟

يشاع انها لعبة اونلاين تعاونية بالكامل..

يبدو ان مطوري لعبة Crash Bandicoot يعملون بالفعل على جزء جديد من السلسلة تحضيرا لإطلاقه هذا الجيل، والذي يشاع بأنه لن يكون قصصيا بل لعبة اونلاين تعاونية بالكامل وقبل قليل قد يكون تم تسريب أولى صورها الفنية.

سابقا اكدت احدى المصادر ان هناك جزء جديد من لعبة Crash Bandicoot تحت التطوير من ذات الفريق الذي طور الأجزاء الثلاثة السابقة بنسخ الريميك والجزء الرابع باسم It’s About Time.

مصدر جديد موثوق بشكل كبير، ويحظى كذلك بعلامة التوثيق الزرقاء في تويتر، وهو Liam Robertson الذي اكد ان الجزء الجديد من السلسلة بالفعل تحت التطوير وسيكون عبارة عن لعبة اونلاين قد تحمل اسم Wumba League كما انه حصل على اول الصور الفنية التي تشاهدونها ادناه.

المسرب لم يكتفي فقط بتسريب الصورة الفنية للعبة القادمة، بل أيضا قال بأنها ستشمل العديد والعديد من الشخصيات المشهورة على مدار السلسلة كما قام بذكر بعض التفاصيل التي تتعلق بأسلوب اللعب كالاتي:

  • اللعبة تحت التطوير منذ عام 2020.
  • أسلوب اللعب سيكون مشابه للجزء الأخير.
  • ستحظى الشخصيات بقدرات كما في العاب Racing الخاصة بنفس السلسلة.
  • ستعود العديد من الشخصيات من الأجزاء الأولى.

هناك المزيد من التفاصيل التي وعدنا المسرب بالكشف عنها ولكن مبدئيا هذه هي جميع المعلومات المتوفرة عن هذه اللعبة فما هو رأيكم بفكرتها كأول عنوان اونلاين في السلسلة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button