لعبة The Pathless, واحدة من العناوين المميزة التي نجحت في جذب انظار الكثير اليها في TGA 2018..

رغم غياب العناوين الكبيرة و الاعلانات الجديدة من الشركات الكبرى خلال TGA 2018 الا انه كان هناك تواجد كبير لبعض الاستيديوهات المستقلة التي كشفت عن بعض عناوينها و احد العناوين المميزة التي جذبتني اليها هي لعبة The Pathless القادمة من استيديو Giant Squid المطور للعبة Abzu.

اللعبة رغم انه تم تقديمها في عرض قصير لا يتعدى الدقيقة و نصف الا انها نجحت في جذب الانظار اليها لما تحملة من افكار رائعة في اسلوب اللعب و القصة التي تحمل الكثير من الغموض, وعلى غيرار لعبة Abzu و لعبة Journey ستستخدم لعبة The Pathless الرسومات الفنية حيث ستتحكم بفتاة تمتلك قدرات قتالية مميزة مثل استخدام القوس و التصويب اثناء الانزلاق و ايضا سيرافقها في المغامرة نسر سيساعدها في التنقل عبر الاماكن المرتفعة كما سنشاهد في الفيديو و لكن سيكون له وظائف اخرى في اللعبة لم يكشف عنها بعد.

ايضا ستمتلك الشخصية الرئيسية قدرات قد تساعده عل اصطياد بعض الوحوش و يبدو ان العلامة التي تضعها الشخصية على جبينها تمدها بقدرات تمكنها من الرؤية في الظلام و كشف بعض المواقع و الوحوش السرية, ايضا عالم اللعبة يحمل الكثير من التفاصيل بالاوان الزاهية التي تعطي اللعبة عمقها و غموضها خصوصا مع صمت الشخصية و الموسيقى الهادئه.

مازال هناك الكثير ننتظره حول اللعبة و لكن لا شك انها ستكون تحفة فنية ننتظر صدورها على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي ربما مطلع العام القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock