شائعات Silent Hill و Metal Gear Solid Remake مزيفة، مسرب يعترف!!!

المسرب الذي تم اكتشاف هويته يظهر في فيديو اعتذار ويقول ان شائعات Silent Hill و Metal Gear Solid Remake مزيفة ولا اساس لها من الصحة.

ربما كان البعض مطلع على خبر اكتشاف هوية المسرب TheRealInsider، او ربما كان الكثير منشغلين بمتابعة تسريبات GTA 6 الحقيقية، لكن لمن لم ينتبه فقد تم اكتشاف هوية واحد من اكثر الحسابات النشطة في مجال التسريبات على تويتر.

حساب TheRealInsider الذي كشف الكثير من تسريبات لعبة Assassin’s Creed والتي كانت تصل الى الانترنت قبل ايام قليلة من الكشف عنها بجانب نشر شائعات حول Silent Hill و Metal Gear Solid Remake وبطريق الخطأ تم الكشف عن هوية مالك هذا الحساب ليتضح انه اليوتيوبر DanAllenGaming، تفاصيل اكثر تجدها في تقريرنا هذا..

في فيديو اعتذار منه نشره عبر قناته الخاصة على يوتيوب، قال Dan Allen انه قام بكسر اتفاقيات NDA مع بعض الشركات من خلال حساب التسريبات، بينما قام باختلاق شائعات حول وجود Silent Hill و Metal Gear Solid Remake تحت التطوير حيث اكد ان كل هذه الادعائات لا اساس لها من الصحة وقام باختلاقها من اجل احداث ضجة وجذب المزيد لمتابعة حساب التسريبات الخاص به.

بالطبع اعتراف Dan هذا لا يجلعنا نستبعد كل تسربات Silent Hill على الاقل، حيث تحدثت مصادر اخرى معروفة وربما موثوقة عن وجود اللعبة تحت التطوير. لكن نعتقد ان Dan كان يريد فقط ان يركب موجة التريند حينها بحيث يقوم بمشاركة اخبار مزيفة حول اللعبة.

في كل الاحوال، يبقى ان ننتظر ربما يكون هناك اعلان رسمي حول Silent Hill وربما Metal Gear Solid خلال الفترة القادمة، حيث ما زال هناك حدث خاص ببلايستيشن قد يتم عقدة خلال الاسابيع او الاشهر المتبقية من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button