تسريبات GTA 6 تكشف عن وجود تماسيح وروبوتات وقوارب هوائية ومواد اباحية

رغم ذلك ما زالت هذه النسخة مبكرة وقابلة للتغير بشكل كبير

شركة روكستار كانت ضحية تسريبات هائلة خلال هذا الأسبوع، وأصبحت حديث اللاعبين والإعلاميين في كل مكان، وهذا حينما نشر أحد المخترقين عدد كبير من مقاطع ولقطات الفيديو من النسخة المبكرة لعبة GTA 6.

التسريبات أظهرت العديد من التفاصيل الرئيسية والهامة حول عنوان روكستار الأضخم الذي أعلنت عنه في وقت سابق، واستطاع العديد من الأشخاص رصد تفاصيل غريبة ومثيرة من خلال البحث والتدقيق بين اللقطات.

تفاصيل جديدة تم رصدها من خلال Zack Zwiezen عبر موقع Kotaku، حيث استطاع مشاركتنا هذه التفاصيل المخبأة والمثيرة للاهتمام حين قام بعملية بحث دقيقة بين المواد المسربة التي تم نشرها، وهذا رغم أن روكستار تحاول جاهدة بكل قوة إزالة المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر، وكذلك حظر إعادة النشر من منتديات GTA و GTA 6 subreddit.

وبناءً على التقارير السابقة، ومن خلال اللقطات المسربة، يبدوا أن GTA VI بالفعل ستكون من بطولة شخصيتين، وهما رجل يدعى Jason وامرأة تدعى Lucia. حيث وصفت تقارير سابقة هذين الاثنين بأن لهما علاقة شبيهة بقصة بوني وكلايد الحقيقية. وهذا الكلام مدعوم بذكر بوني وكلايد في بعض القوائم البرمجية التي تظهر في المقاطع المسربة.

وكذلك في اللقطات المبكرة التي تم تسريبها، يستخدم اللاعبون كلمة “Down” على لوحة الاتجاهات للتبديل بين Lucia و Jason. وعلى ما يبدوا فإنه حينما تقوم احدى هذه الشخصيتين بجمع عنصر، فستتم مشاركتة بين الشخصيتين، بينما يعض الأشياء الاخرى لن تتم مشاركتها.

رغم عدم اكتمال عملية التطوير، وظهور اللقطات من نسخة مبكرة للغاية، فإن كلتا الشخصيتين تظهران بتفاصيل عالية، ولديهما الكثير من حركة الرسوم المتحركة الواقعية. على سبيل المثال عند إطلاق النار عليهم، سيستخدمون أذرعهم وبنادقهم لمحاولة تشتيت الرصاص.

مثل الجزء الماضي GTA V يبدو أن هذا الجزء الجديد سوف يستخدم عجلة سلاح تظهر على الشاشة من أجل السماح للاعبين باختيار أسلحة أو متفجرات مختلفة. ومع ذلك، الشيء المختلف هو أن تلك الأسلحة والعناصر لن تظهر من العدم، حيث ستظهر الشخصيات وهي تقوم بالتقاط البنادق من خلف ظهورهم، بينما ستظهر في الخلف عندما لا تكون قيد الاستخدام.

أيضًا ستتمكن من التقاط الأسلحة أو رميها بكل سهولة، وهو شيء سيكون مفيدًا للغاية أثناء تبادل إطلاق النار الكثيف، وفي حال نفدت ذخيرتك، ستحتاج إلى التخلص من مسدسك لالتقاط على بندقية شرطي ميت.

عناصر جديدة كليًا

كذلك تم رصد العتاد والعديد من العناصر الأخرى في شاشة عجلة السلاح الرئيسية، وهو ما يبين أن اللاعبين قد يكونون قادرين على الاحتفاظ ببعض عناصر الشفاء والصحية الأخرى، وهذا الأمر يشير الى أنه سيكون هنالك قدرة على الشفاء أثناء القتال.

رجال الشرطة الذين ظهروا في لقطات النسخة المبكرة من GTA 6، سيكونون أكثر تنظيماً وتكتيكاً، وأكثر تنسيقا، وهو ما يشير الى أنك ستواجه مشكلة حقيقة في الهروب أو التصرف مع أفراد الشرطة، حيث شاهدنا لوسيا تدخل سيارة أثناء تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، حيث سيكون من الطبيعي معرفة السيارة التي هربت من خلالها، وهو الأمر الذي سيجبرك التخلص من المركبات قبل أن تتمكن حقًا من الهروب النهائي من الشرطة.

نوادي التعري والمستنقعات والغوص في GTA 6

مثل العديد من أجزاء اللعبة الماضية، شاهدنا تلميحات كثير في النسخة المبكرة من GTA VI، مثل القدرة على زيارة نوادي التعري والرقص والغناء، حيث ظهرت عدة لقطات لنفس النادي خارج المهمة، وهو ما يؤكد أن اللعبة قد تمنع في العديد من الأسواق العربية، أو قد تحتوي على قيود عمرية مرتفعة بالنسبة للمحتوى.

مع وجود العديد من البرك والممرات المائية والمستنقعات في جميع أنحاء فلوريدا، ستحتاج إلى وسيلة للتنقل بسهولة من أجل مساعدة اللاعبين على الاستكشاف، اضافت روكستار قوارب هوائية قابلة للقيادة، بل ستتمكن أيضًا من ممارسة رياضة الغوص.

هنالك العديد من الأشياء التي أشارت الى أنواع الحيوانات التي ستتواجد في اللعبة، مثل الخنازير والكلاب والتماسيح والراكون، ومن المحتمل أن تواجه أعداد أكبر من المتوقع أثناء استكشافك لعالم اللعبة، ويظهر بأننا على موعد من العديد من الأحداث والمهمات السرية والألغاز والأطباق الطائرة والكثير من المحتوى الذي تمت ملاحظته في التسريبات.

لكن اكثر ما لفت الانتباه هو امكانية استخدام الخيول في التنقل والحركة، يبدو ان تأثير لعبة Red Dead 2 سيترك اثاره على اجواء اللعبة الجديدة.

المناطق والخصائص الجديدة Grand Theft Auto 6

  • مدينة Vice City.
  • عودة نادي ماليبو.
  • منطقة جديدة تسمى Port Gellhorn.
  • يمكن تبديل البنادق بين اليدين.
  • يمكن التقاط البنادق من على الأرض.
  • تطبيق المراسلة WhatUp!.

كما اشارت بعض الملفات الى ان اللعبة يتم اختبارها على أجهزة بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، رغم ان التوقعات تشير الى ان اللعبة ستكون مخصصة للجيل الجديد لكن كون هذه الملفات مسحوبة من نسخة قديمة يعتقد ان عمرها يتجاوز الثلاث سنوات فربما تكون مصممة للاختبار على بنية منصات بلايستيشن والحاسب الشخصي.

المهمات والفعاليات

  • مهمة بوني وكلايد الغامضة.
  •  مهمة الحوامات المهجورة – Abandoned Hovercraft.
  • مهمة فقد في البحر – Lost at Sea.
  • مهمة أصدقاء لوسيا – Lucia’s Friends.

بالطبع كل هذه العناصر والمعلومات قابلة للتغير في النسخة النهائية للعبة، خاصة ان هذه التسريبات تاتي من نسخة قديمة تعود لعام 2019. وما يزيد احتمالية ان نشهد تغيرات كبيرة عن ما شاهدناه على الاقل في الصور هي ان روكستار قد قللت من مدى تاثير هذه التسريبات على اللعبة التي ستلتزم بخطة التطوير والاطار الزمني الموضوع دون اي تغيرات.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button