رصد نسخة جهاز Xbox One من ريميك لعبة Resident Evil 4

شهدنا جميعًا كيف تفاعل الانترنت ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بعد الإعلان عن لعبة Resident Evil 4 Remake، حيث اعتبرها الكثيرين من أكبر المفاجئات خلال حلقة بلايستيشن الماضية، وهذا لأن الجزء الرابع يعتبر من أفضل أجزاء السلسلة على الإطلاق.

في حين كان يظن الجميع أن اللعبة ستكون مخصصة لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز والحاسب الشخصي فقط، وبعد ذلك علمنا أنها ستصدر أيضا على جهاز بلايستيشن 4 دون التلميح لجهاز الجيل الماضي لشركة مايكروسوفت Xbox One، ولكن الآن يبدو بأنها في طريقها إليه.

من خلال التوجه الى صفحة الطلبات المسبقة الخاصة بريميك لعبة Resident Evil 4 على متجر امازون البريطاني، ظهرت نسخة جهاز اكسبوكس وان، وستكون كذلك متوافقة مع أجهزة الجيل الجديد Xbox Series رغم أنه لا يوجد أي إعلان رسمي من قبل الناشر والمطور كابكوم حتى هذه اللحظة.

على كل حال، نذكر متابعينا أن المطور والناشر الياباني Capcom يسخر معظم فريق التطوير الذي عمل على ريميك الجزء الثاني الذي يعتبر من اكثر نسخ الريميك نجاحا، من أجل العمل على تطوير ريميك الجزء الرابع، وهو ما أكده حساب موثق ومدير أحد المتاجر الكلاسيكية، ومؤلف كتاب “An Unofficial History of Resident Evil”.

وحتى ذلك الحين، يمكنكم مشاهدة الفروقات بين النسخة الاصلية من اللعبة ونسخة الريميك بالاعتماد على عرضها الوحيد من خلال قناة ElAnalistaDeBits.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button