مميز

لعبة eFootball 2022: تعرف على التحديات والمكافأت تحديث 1.1.0 وطريقة انجازها..

تضيف eFootball 2022 خيارات جديدة بعد التحديث 1.1.0 لكسب مكافآت لفريق Dream Team، تشجعنا قائمة المهمات Objectives على إكمال التحديات مختلفة بمكافآت متنوعة.

أنهت eFootball 2022 مؤخراً صيانة السيرفرات بعد تحديث 1.1.0 الذي اصبح الان متاح على جميع المنصات، كل ذلك استعداداً لوصول الموسم الثاني.

اعلان

تواصل كونامي تقديم ميزات جديدة من خلال طور Dream Team لتوسيع طرق الحصول على المكافآت. في القائمة الرئيسية، ستجد خيارًا جديدًا: وهو الأهداف او Objectives. تتيح لك هذه التحديات كسب نقاط GP إضافية بشكل أسبوعي.

أولئك الذين لعبوا اخر إصدارات لعبة PES او Pro Evolution Soccer سيكونون أكثر دراية بهذه التحديات. حيث تعمل Objectives بنفس طريقة عمل نظيراتها في myClub. ستحصل من خلال الدخول في تحديات مختلفة على مكافأة تختلف حسب صعوبة التحدي.

ما هو نوع المهمات Objectives في eFootball 2022 التي تتوفر وكيف يمكن الوصول اليها؟

القسم الأول من المهام في eFootball 2022 يقدم نسختين من التحديات: أساسي و أسبوعي. الأولى هي تحديات سهلة بدون حد زمني، بدءًا من ربط المعرف ID الخاص بك مع سيرفرات اللعبة، إلى لعب عدد معين من المباريات في Dream Team.

اما فيما يتعلق بالتحديات الأسبوعية، يتم تجديد القائمة كل 7 أيام. فهي لا تشمل نقاط GP فحسب، بل تشمل أيضًا مكافآت التدريب لجميع أنواع المهمات.

لا يمنحك إكمال التحدي المكافأة تلقائيًا. يجب أن تذهب مباشرة إلى كل من القوائم الموجودة ضمن “المهام او Objectives ” والنقر فوق القوائم التي تم إلغاء القفل عليها. بينما في قائمة Career Objectives، ستجد رصيد المكافأت بنقاط GP ونقاط eFootball وفقًا لعدد المهام التي أكملتها.

في وقت كتابة هذا التقرير التوضيحي، تم تفعيل المهام المجانية فقط، والتي اصبحت مفتوحة لجميع اللاعبين. بينما يمكنك العثور على صندوق من “المهام المميزة – Premium Objectives” يشير إلى أنها ستكون جزءًا من Battle Pass المعلن عنها مؤخراً.

نظرًا لان لعبة eFootball 2022 مجانية، ستكون إحدى طرق تحقيق الدخل منها عبر Premium Objectives التي تأتي ضمن Battle Pass. في الوقت الحالي لم يتم الكشف عن موعد وصولها وسعرها ومحتوياتها المحددة.

حسب ما تم الكشف عنه مؤخراً، فسوف تحصل اللعبة على نوعين من المحتوى الجديد، الاول سيكون محتوى مجاني سيحصل عليه اللاعبين على جميع المنصات دون اي مقابل، والاخر سيكون محتوى مدفوع.

1-) المحتوى المجاني

  • من المقرر أن تصبح Lobby Match التي يمكن للمستخدمين من خلالها إنشاء غرف عبر الإنترنت ولعب المباريات بين الفرق التي تم إنشاؤها في Dream Team متاحة بعد صيف 2022.
  • ستتوفر بعض وظائف التحرير Editing في شتاء هذا العام 2022.
  • سيتوفر اللعبة المشترك Cross-platform بين المنصات المنزلية وأجهزة الكمبيوتر الشخصي في شتاء هذا العام 2022.

2-) المحتوى المدفوع

  • سيتم توسيع عدد الفرق التي يمكن استخدامها في الدوريات وفرق الأندية وتوزيعها كمحتوى إضافي مدفوع بحلول نهاية هذا العام 2022.
  • سيتوفر Master League كمحتوى إضافي مدفوع خلال عام 2023.

بعد تثبيت تحديث eFootball 2022 1.1.0 ستكون اللعبة جاهزة لاستقبال فعاليات الموسم 2 الذي ستنطلق يوم 16 يونيو الجاري، بينما ستكشف كونامي عن المزيد من التفاصيل حول المحتوى الجديد للموسم القادم في وقت لاحق.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار