لعبة Starfield ستكون حصرية على اجهزة Xbox و PC حسب احد المصادر..

لعبة Starfield التي تعتبر احد اضخم عناوين لعب الادوار RPG التي تعمل عليها شركة Bethesda حتى الان قد تكون عنوان حصري على منصات Xbox وكذلك PC حسب ادعاء احد المصادر المطلعة.

حسب تصريحات الناشط الاعلامي جيف جروب الذي يعمل كمحرر في موقع GamesBeat قال ان لعبة Starfield ستكون حصرية على Xbox وكذلك PC واضاف قائلا “انا أأكد لكم ذلك قبل ان يتم الاعلان رسميا فيما بعد” فيما يوحي بأنه ربما مطلع على مصدر موثوق امده بهذه المعلومات.

ومن خلال احد البثوث عبر قناته الخاصة عاد جروب ليؤكد ذلك مضيفا انه يعتقد بشكل كبير بأن يتم استعراض اللعبة لاول مرة خلال فعاليات معرض E3 2021 التي ستبدأ الشهر القادم بينما سيتم اطلاق اللعبة في وقت ما من العام القادم 2022.

يذكر ان لعبة Starfield قد تم الكشف عنها لاول مرة في عام 2018 ومنذ ذلك الحين لم تشاركنا Bethesda عن اي تفاصيل حول اللعبة الى يومنا هذا ولكن مخرج اللعبة تود هوارد اكد لنا بأن هذه اللعبة هي العنوان التي كان يتمنى العمل عليه وتحويله الى حقيقة منذ عدة سنوات.

مصدر اخر وهو دانيال احمد قال معلقا على تصريحات جروب بأن لعبة Starfield بجانب لعبة Halo Infinite سيتم اطلاقها من اليوم الاول عبر خدمة Xbox Game Pass الامر الذي سيجعل الخدمة تجذب جمهور جديد وكبير وهو هدف مايكروسوفت الاول بالتركيز على هذه الخدمة وتوسيع قاعدتها الجماهيرية.

يذكر ان مايكروسوفت قد استحوذت على شركة ZeniMax Media المالكة لشركة Bethesda مطلع هذا العام بصفقة بقيمة 7.5 مليار دولار من ما يجعل جميع عناوين الشركة مملوكة بشكل كامل لشركة مايكروسوفت وقد علمنا ايضا من ان سوني كانت قريبة من عقد اتفاقية مع شركة Bethesda من اجل الحصول على حصرية لعبة Starfield على اجهزة بلايستيشن ولكن كل هذه المحاولات انهارت بعد ان تمكنت مايكروسوفت من الاستحواذ على شركة ZeniMax Media.

حتى الان ما زالت هذه المعلومات غير مؤكدة رسميا ولكن مع سمعة جيف جروب السابقة بجانب ملكية مايكروسوفت لشركة Bethesda قد تشير بكل وضوح في هذا الاتجاه ولن يكون الامر مفاجئ اذا تم تأكيد ذلك خلال الايام او الاسابيع القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار