يبدو ان برنامج PlayStation Stars لديه 5 مستويات وليس 4 كما هو معلن..

تم اكتشاف وجود مستوى خامس 5 في برنامج عضوية PlayStation Stars وذلك من خلال تطبيق بلايستيشن PlayStation mobile app على الهواتف الذكية.

حسب البيانات الغير رسمية التي تم اكتشافها من خلال التطبيق، فان المستوى الخامس يطلق عليه اسم Diamond، بينما هو محدد للدعوات فقط. هذا بالاضافة الى انه تم العثور أيضًا على العديد من الصور التي تشير إلى مكافآت الفئة الماسية، والتي ظهرت على موقع PlayStation على الويب، بالإضافة إلى وصف المستوى.

في بحر لا نهاية له من النجوم، يبدو أنه لا يوجد مكان للاختباء. لكنك لن تكون هنا إذا تركت تحديات كهذه تمنعك. مرحبًا بك في المستوى 5..

سواء كانت البيانات التي ظهرت عبر تطبيق بلايستيشن او تلك التي ظهرت من خلال الموقع الرسمي على الويب، فيبدو انه بالفعل هناك مستوى خامس لم يكشف عنه وربما يتم ذلك في المستقبل.

برنامج عضوية PlayStation Stars سيمكن اللاعبين من الانتقال بين المستويات التي تبدأ بالمستوى 1 وتنتهي بالمستوى 4، ويمكن الترقية بين المستويات من خلال لعب الالعاب وفتح المزيد من الجوائز (Trophies).

المستوى الخامس رغم انه لم يكشف عنه خلال الاعلان الرسمي عن البرنامج، الا انه ربما يتم ذلك خلال الاعلان عن وصول البرنامج الى جميع المستخدمين حول العالم في المستقبل القريب.

يذكر ان برنامج العضوية الجديد قد تم اطلاقه في البداية في اسيا يوم 29 سبتمبر الماضي، وسيصل الى امريكا واوروبا يوم 13 اكتوبر الجاري بينما لا يوجد موعد لاطلاقه في باقي البلدان الاخرى.

يقدم البرنامج امكانية اكتساب النقاط التي يمكن استبدالها بمحتوى اضافي او رصيد على متجر بلايستيشن، بينما سيحصل المشتركين في باقات البلس على نقاط اضافية عند تنفيذ عمليات شراء من المتجر.

هل ستحتاج الى اشتراك PS Plus او أي شيء اخر للانضمام الى البرنامج؟

لن تحتاج الى أي شيء مطلقا للانضمام الى البرنامج، فهو مجاني بالكامل ومتاح لجميع لاعبي منصة بلايستيشن سواء من يمتلك اشتراك بلايستيشن بلس او لا يمتلك سيتاح له البرنامج بالكامل، لكن من يمتلك اشتراك بلايستيشن بلس سيحصل على منفعة اكبر واكثر من اللاعب الذي لا يمتلك اشتراك في الخدمة.

كيف تنضم الى البرنامج؟

توجد طريقتين للانضمام الى برنامج PlayStation، الأولى وهي الاسهل تكون من خلال تطبيق بلايستيشن على الهواتف الذكية لبرامج IOS و Android. الطريقة الثانية تكون من خلال موقع PlayStation الرسمي على الانترنت وستتوفر مستقبلا طرق اكثر للولوج الى البرنامج من خلال أجهزة بلايستيشن.

يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول البرنامج الجديد في التقرير المفصل الذي اعددناه لكم هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button