شاهد البطل CJ من لعبة GTA San Andreas وهو يتجول في الشوارع الحقيقة!

بعيدًا عن أجواء تسريبات GTA 6 التي هزت الصناعة، وتعرض المطور روكستار الى أكبر عملية قرصنة ضخمة عبر شبكات الانترنت، دعونا نستمتع قليلًا مع البطل Carl Johnson الشهير بـ “CJ” من لعبة GTA San Andreas، حيث تمت مشاهدته وهو يتجول في الشوارع الحقيقة! هل هذا معقول؟

نقلًا عن حساب موقع “رقمي” أحببنا مشاركتكم فيديو قصير لشخصية CJ وهو يتجول في الشوارع الحقيقة بدلاً من التجول في شوارع مدينة سان اندرياس التي اعتدنا عليها، ولذلك نترككم مع لقطة بسيطة ولكنها ممتعة لكيفية محاكاة اللعبة في الشوارع الحقيقة، وكذلك طريقة التحكم في الشخصية، مع موسيقى Ben Morfitt من لعبة GTA San Andreas لتضيف مزيدا من الذكريات الجميلة.

المزيد حول شخصية Carl Johnson

تتمحور قصة اللعبة حول الفتى CJ الذي يبلغ كارل من العمر 24 عاماً، وهو ينتمي الى عائلة فقيرة، حيث مات شقيقه في نزاع دار بين عصابته وعصابة بالاس، وبسبب ذلك رحل إلى مدينة ليبرتي سيتي بسبب حزنه على أخيه، وأكمل حياته الإجرامية هناك إلى أن اتصل أخوه الثاني سويت وقال له أن أمه ماتت وذهب إلى مدينة لوس سانتوس.

قد يهمك أيضًا:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button