بطريقة GTA San Andreas، نادي ريال بيتيس الاسباني لكرة القدم يحتفل بالتوقيع مع لاعبيه الجدد..

في لفتة ظريفة للغاية من قبل نادي دوري الدرجة الأولى الاسباني ريال بيتيس، والذي استخدم فيه كل من لعبة GTA San Andreas والجزء الأكثر شهرة GTA 5 من أجل تقديم لاعبيه الجدد وتجديد العقود أمثال المدافع الارجنتيني الشاب جيرمان بيزيلا، والمهاجم الاسباني ايتور روبال استعدادا للدوري.

تم عمل مشاهد فيديو حقيقية مستوحى من طريقة اللعب في كل من GTA San Andreas و GTA 5 كذلك، حيث يظهر لاعبي نادي ريال بيتيس وهم يسلمون قمصان الفريق الرسمية للاعبين الجدد، وهنا محبي سلسلة GTA سيعجبون بهذه الطريقة خاصة انه تم تقليد حركة سير الشخصيات وطريقة القفز وفتح الأبواب وكذلك واجهة الشاشة HUD الشهير في اللعبة.

والسبب وراء ذلك بالطبع هو مشاهدة طريقة المشي للاعب أثناء ذهابه المدافع المخلص للنادي بيوتر توماسيك والذي يدخل محل تغيير الملابس، والتي تشبه للغاية أسلوب وطريقة مشي وتصرفات Carl Johnson الشهير بـ CJ البطل المحبوب في لعبة GTA San Andreas، نفس الشيء حدث في فيديو المحاكاة الآخر عند مهمة تسليم القميص، حيث تم تجسيد تصرفات وطريقة مشي Franklin Clinton أحد أبطال لعبة GTA 5، والتي تظهر كأنها لعبة حقيقية.

وفي النهاية يتم تقديم الثنائي من أجل توقيع بيزيلا الجديد بقميص ريال بيتيس الخاص به وتظهر رسالة “Mission Passed” كأنها مهمة تم إنجازها على طريقة اللعبة، وبدون الإطالة أكثر بإمكانك مشاهدة الفيديو الأول والثاني هنا بالأسفل..

إقرأ المزيد عن أخبار ألعاب GTA:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button