كشف المساحة المطلوبة لتنزيل لعبة A Plaque Tale: Requiem على بلايستيشن

من المعروف أن  لعبة الرعب والبقاء A Plague Tale: Requiem أصبحت تعتبر واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام، من أجل استكمال قصة أميسيا وشقيقها هوجو وهما ينطلقان في مغامرة جديدة مليئة بالمصاعب.

من خلال حساب PlayStation Game Size، والذي يعتبر من المصادر الموثوقة لمعرفة حجم تنزيل الألعاب قبل صدورها بشكل رسمي، والذي شاركنا حجم المساحة المطلوبة لتنزيل اللعبة المرتقبة A Plaque Tale: Requiem، حيث تبين أنها تحتاج الى مساحة 46.129 جيجا بايت، بدون تحديث اليوم الأول.

سيبدأ التحميل المسبق للعبة في يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل، بينما ستصبح اللعبة قابلة للعب في يوم 18 من نفس الشهر، وهو يوم صدورها بشكل رسمي على بلايستيشن 5 وباقي المنصات الرئيسية الأخرى “الجيل الجديد فقط”.

مصمم المستويات في لعبة A Plaque Tale: Requiem قال ان المدة الزمنية اللازمة من أجل اللعبة، ستكون ما بين 15 الى 18 ساعة من اجل انهاء اللعبة بشكل كامل وأضاف انه لا يوجد (حشو) في اللعبة من اجل ان ينشغل اللاعب بها، للمزيد.

المطور Asobo Studio تحدث عن خصائص نسخة جهاز بلايستيشن 5، وكيف تمكنوا تسخير قوة وحدة التحكم الجديدة من سوني من أجل رفع مستوى اللعبة، حيث عانت أجهزة الجيل الماضي من محدودية ما يمكن أن يظهر على الشاشة، وهي مشكلة عالجتها أجهزة الجيل الجديد في اللعبة.

تم استغلال معالج بلايستيشن 5 لتحسين جودة إضاءة اللعبة، حيث يلعب الضوء دور هام جداً في اللعبة، وأخيرًا سيكون هناك دعم كامل لميزات وحدة التحكم اللاسلكية DualSense، وستشعر بالواقعية حين استخدام الأسلحة والأدوات، وذلك بفضل المحفزات التكيفية وردود الفعل اللمسية، بالإضافة إلى ذلك الصوت ثلاثي.

وستتوفر اللغات التالية في اللعبة وهي، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية ثم الاسبانية والصينية كدبلجة للعبة، بينما كترجمة للحوارات والنصوص ستتوفر اللغات المذكورة سابقا بالإضافة الى الكورية، اليابانية، التشيكية، البولندية، البرتغالية والعربية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button