الاعلان عن “ثيم ديناميكي” مميز للعبة Tetris Effect متاح الان للتحميل على PS4..

اعلن استديو Enhanced Games المطور للعبة Tetris Effect عن ثيم ديناميكي مميز و جميل المظهر و الالوان للعبة و هو متاح حاليا للتحميل بشكل مجاني عبر مختلف متاجر جهاز البلايستيشن 4 الالكترونية.

القدم الديناميكي للعبة Tetris Effects متاح الان و حاليا للتحميل عبر المتجر الامريكي و الياباني لجهاز البلايستيشن 4 و سيتوفر بعد اسبوع من الان على باقي انواع المتاجر الاوروبية و العربية الخاصة بالجهاز, كما نشاهد ادناه التغريدة الرسمية من حساب الفريق المطور للعبة على موقع تويتر.

تأتي مناسبة اطلاق هذا الثيم المميز للعبة و اتاحته بشكل مجاني للتحميل من قبل اللاعبين هو مرور عام كامل على اطلاق اللعبة, هذا و يذكر ان لعبة Tetris Effects قد صدرت العام الماضي و تعتبر واحدة من الالعاب القليلة التي حصدت تقييمات عالية و مرتفعة جدا في العام الماضي.

اما اخيرا, قبل التحميل يمكنكم مشاهدة لمحة بسيطة عن الثيم الخاص باللعبة و كيفية اداءه على جهاز البلايستيشن 4 الخاص بكم اعلاه, اطلعونا عن رأيكم بالثيم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button