تحديث FIFA 23 الجديد يقلل من دقة ضربات الجزاء ويحسن حركة الجري والمراوغة

أصبحت لعبة FIFA 23 متاحة الان لجميع اللاعبين عبر مختلف منصات اللعب الرئيسية، وقد حصلت قبل قليل على تحديث جديد جلب معه بعض التحسينات والإصلاحات، تعالوا لنتعرف عليها…

التحديث الجديد ليس بتلك الضخامة المتوقع منها، والذي عادةً ما يأتي في أول شهر من إطلاق لعبة فيفا، إلا أن العديد من اللاعبين كانوا بأمس الحاجة الى إجراء بعض التغييرات والتحسينات التي تضمنها التحديث الأخير، والتي كانت على رأسها إجراء بعض  التعديلات على آليات اللعبة، مثل تحسين الرسوم المتحركة أو حركة جري اللاعب التي كانت تظهر فيها بعض الأخطاء.

بالإضافة الى ذلك، فستصبح ضربات الجزء التي كانت سهلة للغاية في تسجيل الأهداف أكثر صعوبة بعد الإصلاح، حيث ستحتاج الى المزيد من المهارة من أجل تسجيل الأهداف، ويعمل كذلك على تحسين حركات المراوغة التي شابها بعض المشكلات التقنية، وأهم ما جاء في التحديث..

  • تم تقليل دقة ضربات الجزاء التي يتم تنفيذها عندما تكون حلقة الهدوء صفراء أو حمراء.
  • زيادة سرعة حركة المراوغة الفنية للمراوغين الأقل تصنيفًا.
  • يؤثر هذا التغيير بشكل خاص على اللاعبين الذين يقل تقييمهم في المراوغة عن 90.
  • الحكام أصبحوا الآن أقل عرضة لارتكاب الأخطاء في احتساب لمسات اليد.
  • من المرجح أن يمنح الحكام المعدلون بطاقات صفراء عن الأخطاء التي يرتكبها التدخل الصعب.

من المتوقع أن يتم إصدار أول تحديث هام للعبة FIFA 23 في وقت لاحق من هذا الشهر، وحتى ذلك الحين، بإمكان متابعينا الاطلاع على مقالتنا “القصة الكاملة وراء فض شراكة EA Sports و FIFA بعد 30 عاماً..” لمعرفة المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button