شاهد فيديو تصوري للعبة The Last of Us Part 3 بمحرك UE5..

بعنوان "الفصل الاخير"..

تمكن احد اللاعبين من تصميم فيديو تصوري للعبة The Last of Us Part 3 باستخدام محرك Unreal Engine 5، حيث يركز هذا العرض التصوري على البيئة والتفاصيل المستلهمة من الجزئيين الماضيين.

لعبة The Last of Us Part 3 لم يتم الإعلان عنها بعد، ولكننا قدمنا بعض التلميحات والشائعات التي تدور حول اللعبة وإمكانية وجودها من عدمه في هذا التقرير الرائع. نيل دراكمان المخرج الإبداعي للسلسلة والمؤسس المشارك لاستديو Naughty Dog ذكر في احدى مقابلاته السابقة، أن القصة جاهزة ولكن لم يتم البدء بعد في تطوير اللعبة.

وبالعودة الى موضوعنا، فقد تمكن احد صناع المحتوى على يوتيوب من ابتكار فيديو بسيط للعبة باستخدام محرك Unreal Engine 5 يعطينا نظرة أكثر قربًا عن الجزء الثالث من خلال استلهام عالم وبيئة الجزأين الماضيين، حيث سنشاهد معًا كمية كبيرة من التفاصيل الدقيقة، والتي تمثلت في تصميم المباني المهجورة والأشجار الكثيفة، والطرق والمركبات المدمرة والمزيد كما نشاهد ادناه.

فريق دراكمان يعمل حاليا على مشروع لعبة الأونلاين الجماعية المنفصلة من نفس السلسلة، وذكر ان أحداثها ستقع في مدن مختلفة، وسيكون محتواها ضخم للغاية، وهو أشبه بطور Factions الذي لعبناه في الجزء الأول ونال إعجاب الكثير من اللاعبين والنقاد.

في حال كنت من المهتمين معرفة المزيد حول أخبار الجزء الثالث من اللعبة، ننصحك بشدة بزيارة مقالتنا بعنوان “هل سيكون هناك The Last of Us Part 3؟ اليكم كل ما نعلم به من شائعات وتلميحات” من خلال هذه الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button