فعالية الهالووين المرعب واجتياح وحوش الزومبي في Call of Duty: Mobile

عودة موسم الزومبي التاسع ابتداءً من 12 أكتوبر

عادت أفواج الزومبي من جديد، وهذه المرة من خلال مجموعة من القراصنة الذين جاؤوا من أجل إفساد فعالية الهالووين للجميع في لعبة Call of Duty: Mobile الموسم التاسع باسم عودة الزومبي والذي سيتم إطلاقه في 12 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الموافق 13 أكتوبر الساعة 4 فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ستكون هناك بالتأكيد بعض الحيل والكثير من العناصر الجديدة التي تشمل نسخة من خريطة Hacienda التي تحمل سمات الهالووين وحدث جديد كلياً بعنوان Haunted Voyage وتجارب باتل رويال ومباريات متعددة اللاعبين، إضافةً إلى مجموعة من المحتوى الجديد في تذكرة القتال. وسيتمكن اللاعبون أيضاً من الحصول على جرعة الزومبي القوية في أطوار Zombies Classic أو Super Attack of the Undead والمزيد.

كما سيتمكن اللاعبون من كسب 50 مستوى جديداً من مكافآت تذكرة القتال مع كنز من المحتوى المجاني والمتميز الذي يحمل طابع القرصان، ويشمل شخصيات مثل Zero – Dark Sails و Kui Ji – Sapporo Stealth وبندقية Krig 6 الجديدة وأسلحة C4، بالإضافة إلى مخططات الأسلحة وبطاقات التعريف التمائم ونقاط (CP) والمزيد من المحتوى الجديد خلال الموسم.

اقرأ المزيد حول اللعبة:

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button