شاهد هذا الفيديو الكاريكاتيري لمواجهة “ثور” و “كريتوس” في God of War Ragnarok..

شهر واحد حتى بدء الملحمة

يفصلنا شهر بالتمام والكمال عن اطلاق لعبة استديو سانتا مونيكا المرتقبة God of War Ragnarok، حيث نخوض المغامرات مع كريتوس وأتريوس لمرة اخرى ولنأمل انها لن تكون الاخيرة.

قام احد اللاعبين الموهوبين بتحويل المواجهة الملحمية بين ثور وكريتوس التي شاهدنا مقتطفات منها في عرض لعبة God of War Ragnarok الاخير الى فيديو كاريكاتيري جميل يستحق المشاهدة ادناه.

اللعبة اصبحت ذهبية وجاهزة للاطلاق كما اعلن الاستديو المطور لها قبل ايام، وبإعلانه هذا نفى جميع الشائعات التي رجحت تأجيل صدورها وهكذا رسميا مجتمع لاعبي بلايستيشن على موعد مع اقوى حصرية هذا العام والاخيرة التي ستصدر على جهاز بلايستيشن 4.

تناولنا في خبر سابق، ان المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء قصة اللعبة بشكل كامل ستكون حوالي 40 ساعة، والان مصدر جديد شاركه المسرب توم هندرسون يؤكد نفس هذه المعلومة.

المصدر يؤكد ان المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء قصة God of War Ragnarok الرئيسية سيكون حوالي 20 ساعة، و مدة 3 ساعات ونصف منها ستكون مخصصة للمشاهد السينيمائية، لذلك فإن عدد ساعات اللعب الفعلية لإنهاء القصة سيكون 16 ساعة ونصف فقط.

وستكون هناك 20 ساعة المتبقية من وقت اللعبة مخصصة من أجل إكمال جميع المهام الجانبية الاضافية، وبشكل محدد ستكون 19 ساعة، بالاضافة الى ساعة أخرى فقط ستحتوي على مشاهد سينيمائية.

بالطبع هذه الأرقام مجرد تقديرات، ويمكن ان تختلف بشكل كبير اعتمادًا على أسلوب لعب اللاعبين، ولكن هذا الأمر يشير الى ان الجزء المقبل من اللعبة سيكون شبيه بعدد ساعات الجزء الذي سبقه في عام 2018 كمدة للقصة الرئيسية، مع إختلاف في عدد ساعات لعب المهام الاضافية.

ايضا حصلنا على تسريبات كشفت عن حجم اللعبة على بلايستيشن 4 والذي سيصل الى 90 جيجا، وستكون اكبر بكثير من حجمها على جهاز بلايستيشن 5، وستدعم  بشكل كامل ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية “adaptive triggers – haptic feedback” التي تتميز بها ذراع التحكم الجديدة DualSense.

بالإضافة الى دعم نمط الوضوح الديناميكي الذي يجعل اللعبة تعمل بسرعة 60 اطار في الثانية، ودعم نمط الدقة الذي يدعم 4K حقيقية بسرعة 30 اطار في الثانية، مع دعم كامل لخاصية الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد 3D Sound التي ستمنحك القدرة على سماع الأعداء من عدة اتجاهات مختلفة.

لعبة God of War Ragnarok قادمة الى اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 9 نوفمبر القادم، اي بعد شهر بالتمام من لحظة كتابة هذا الخبر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button