في يوم الإطلاق.. تعطل خوادم Overwatch 2 بسبب هجوم DDoS شامل

مصدر الهجمات غير معروف

لم يمضي سوى يوم واحد على إطلاق الجزء الثاني من لعبة التصويب الشهيرة Overwatch 2 من تطوير Blizzard، حتى تعرضت قبل قليل خوادم اللعبة الى تعطل جزئي، وذلك بسبب هجمات DDoS شاملة.

لعبة Overwatch 2 صدرت على الأجهزة المنزلية للجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي، بالإضافة الى منصة نينتندو سويتش على شكل نسخة وصول مبكر ابتداءً من الأمس، حيث يشهد هذا الجزء تحول اللعبة إلى تجربة مجانية مع باتل باس وإضافة شخصيات وخرائط وأطوار جديدة، بالإضافة إعادة تصميم بعض الشخصيات الحالية، وتقليص حجم الفريق من 6 إلى 5 من أجل تسريع وتيرة اللعب.

قبل قليل، تعرضت خودام “سيرفرات” اللعبة الى تعطل جزئي، أدى الى تعطل اللعبة في العديد من المناطق حول العالم، وذلك بسبب هجمات DDoS واسعة النطاق من مصدر غير معروف، حيث يعاني اللاعبين من ظهور رسالة مفادها:

نحن ندرك أن بعض اللاعبين يواجهون رسالة خطأ غير متوقعة في الخادم عند محاولة تسجيل الدخول. ويتم العمل على هذا الأمر بشكل نشط. شكرا لك على صبرك.

رئيس شركة Blizzard مايك يابارا، أكد بدوره يوم الثلاثاء أن الشركة تبذل قصارى جهدها لحل المشكلات التي تمنع اللاعبين من الوصول إلى اللعبة، وتابع مغردًا عبر حسابه على تويتر:

تعمل الفرق بجد على مشكلات الخادم مع Overwatch 2

نحن نشعر بالتواضع بسبب إثارة اللاعبين وسنواصل التركيز على القضايا ونجعل اللاعبين يستمتعون! شكرا لصبرك.

للأسف، في الوقت الحالي نشهد هجوم DDoS واسع النطاق على خوادمنا.

تعمل الفرق جاهدة للتخفيف من مشاكل انقطاع الاتصال.

المزيد حول اللعبة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button