مطور لعبة Detroit نحو الانسانية يشوق لعنوانه القادم, قد يكشف عنه هذا العام..

بعد استراحة محارب لمطوري لعبة Detroit نحو الانسانية التي صدرت قبل عامين يعود مخرج الاستديو ديفيد كايج لساحة التلميحات من جديد ليشوق المتابعين و المحبين لهذا النوع من العناوين عن مشاريع الاستديو القادمة خصوصا في هذا العام 2020.

اخر مشاريع استديو Quantic Dream كانت لعبة Detroit نحو الانسانية التي حققت نجاحا هائلا و باهرا كحصرية مؤقته لجهاز البلايستيشن 4 قبل الاعلان عن فك الحصرية و اطلاقها العام الماضي على جهاز الحاسب الشخصي, حسنا ماذا عن مشاريع الاستديو القادمة خصوصا في العام الحالي..!

هذا المطور قام بتهنئة المتابعين بالعام الجديد في تغريدة متأخرة عبر حسابه الرسمي في تويتر واعدا اياهم بأن يكون العام الحالي عاما مليئا بالاخبار المشوقة و الاعلانات المثيرة مرفقا مع كلماته هذه صورة من داخل لعبتهم الاخيرة و انهى التغريدة بكلمة مميزة من داخل اللعبة و هي Deviant اي مختلف, هل يلمح عن الجزء الثاني من اللعبة او على عن شيء جديد و مختلف هذه المرة..؟!

نذكر بأن لعبة Detroit Become Human متاحة حاليا لجهاز البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي, ما هي توقعاتكم لمشاريع الاستديو المقبلة, شاركونا في الاسفل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button