لعبة Splinter Cell Remake سيتم تطويرها بنسخة جديدة من محرك SnowDrop

اعلنت شركة يوبي سوفت انها تعمل حاليا على تطوير نسخة جديدة من محرك رسوماتها المشهور SnowDrop حتى يتم استخدامها في تطوير العديد من العناوين القادمة اهمها Splinter Cell Remake.

الاعلان عن هذا الخبر تم من خلال حساب يوبي سوفت الرسمي على تويتر، حيث قامت بالكشف عن الاستديوهات التي ستعمل على تطوير محرك SnowDrop بنسخته الجديدة وهي استديو Ubisoft Winniebig واستديو Ubisoft Massive، التغريدة ادناه سترينا العناوين التي ستستخدم النسخة الجديدة من المحرك.

سيستخدم محرك SnowDrop الجديد في العاب Star Wars و سبلنتر سيل واخيرا لعبة Avatar: Frontiers of Pandora التي تقبع تحت التطوير منذ عام 2019، ولا ندري ربما ايضا يستخدم في تطوير لعبة Beyond Good & Evil 2 الغائبة والتي وصفت بأنها تمر بظروف معقد قد تحول دون اكمال تطويرها.

يذكر ان محرك الرسومات هذا معروف وتم استخدامه في العديد من عناوين الشركة اهمها سلسلة العاب Tom Clancys بجميع اجزائها وفروعها سواء كانت The Division او حتى Rainbow Six وغيرها.

اخيرا، ظهرت تسريبات قوية تشير الى ان يوبي سوفت تعمل على عنوان جديد من سلسلة Assassin’s Creed كما اكدنا في خبر سابق، حيث سيقوم بسد الفجوة بين الجزء الحالي والجزء الرئيسي الجديد الذي قد يتم اطلاقه بعد سنوات، اكدت الشركة ايضا وجود العديد من العناوين الاخرى تحت التطوير.

هل ترون ان الشركة قادرة على تحديث المحرك المذكور بطريقة تنافس بها محركات الرسوم الاخرى في الجيل الحالي..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button