حظر حساب أحد مطوري Gotham Knights بعد انتقاده الشرس لأداء Xbox Series S

لا وجود لحسابه على تويتر بعد الآن

رأينا منذ يومين تقريبًا انتقادات من بعض اللاعبين بسبب الأداء الذي وصلت إليه لعبة Gotham Knights مع منصة XBOX Series S، والحال وصل بأحد المطورين وهو Lee Devonald، إلى تشبيه الجهاز بالبطاطا على حسابه على تويتر مما أدى في النهاية إلى حظر حسابه على تويتر.

الانتقاد من الواضح جدًا أنه قاس، وغير ذلك يُعد الأسلوب الذي يتحدث به المطور عن المنصة به شيء من الكذب، اللوم غالبًا سيقع على لعبة Gotham Knighs في النهاية لأن هناك الكثير من الألعاب عملت على المنصة بأكثر من 60 إطار في بعض الأحيان، ومع هذا الإنتقاد والتكاسل من قبل المطور في وضع أداء مُنضبط ومستقر للعبة، لا نتوقع مستقبل مبشر للعبة على المنصة بشكل خاص.

حرية التعبير لها حدود بالتأكيد على تويتر، وللأسف الانتقاد الأخير من المطور Lee Devonald ان يُزيد الطين إلا بلة، ولن يخفف من المشكلة التي سوف تواجه لاعبي المنصة وقت إصدار اللعبة بعد أيام فقط.

من المثير أيضًا أننا سنلعب Gotham Knights بل اللعبة بأكملها على دقة 4K بمعدل إطارات يصل إلى 30 إطار فقط على المنصات المنزلية، أتمنى أن نرى تحديث مُستقبلي قادر على إعطائنا وضع أداء يجعل الدقة مُتغيرة لكل من يُريد الاستغناء عن الدقة قليلاً لصالح الإطارات.

سيتم طرح Gotham Knights في 21 أكتوبر لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button