مميز

مودرن وورفير 2: متى سيكون طور القصة متاح؟ اليكم المواعيد..

ساعة انطلاق المعركة

الكثير يتسائل الان، متى ستكون لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 متاحة للعب؟ ربما الكثير يعتقد ان اللعبة ستكون متاحة بشكل كامل يوم 28 اكتوبر الجاري ولكن الامر لن يكون هكذا هذه المرة.

في البداية يجب ان يدرك الجميع ان طور القصة في اللعبة سيكون متاح بشكل مبكر لكل من قام بعمل طلب مسبق للنسخة الرقمية منها. هذا يعني ان كل من فعل كذلك سيتمكن من تجربة طور القصة بشكل مبكر وربما اكماله حتى قبل ان تصدر اللعبة بشكل كامل للجميع، بينما سيكون قد تعود على نظام التحكم واسلوب اللعب ليصبح مستعد لخوض طور الاونلاين بشكل افضل.

الوصول المبكر للعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2

سيتمكن كل من قام بعمل طلب مسبق للعبة عبر المتاجر الرقمية على اجهزة بلايستيشن، اكس بوكس او نسخة الحاسب عبر Battle.net او Steam بالدخول الى طور القصة يوم الخميس 20 اكتوبر الجاري، اي بعد 3 ايام من لحظة كتابة هذا التقرير وقبل صدور اللعبة باسبوع كامل.

تذكر ان هذا العرض غير متاح لك في حال قمت بطلب اللعبة مسبقا بنسخة بلو راي فيزيائية، حيث لن تتمكن من تشغيل طور القصة او طور الاونلاين الا يوم الاطلاق الرسمي في يوم الجمعة 28 اكتوبر فقط.

اذا كنت متشوق جداً لتجربة طور القصة في كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2، وتريد معرف الموعد بشكل ادق، فسوف يتم فتح اللعبة في تمام الساعة 8:00 مساء من يوم الخميس 20 اكتوبر الجاري.

اللعبة ستقدم هذه المرة تجربة عميقة ومنوعة مملوءة بالمهمات المختلفة، منها مهمات التخفي والاقتحامات، ومهمات تحت سطح الماء واخرى في الجو على ارتفاع 30 الف قدم والكثير من المواقف الملحمية التي ستجعلك تشعر بشعور الحرب الحقيقي.

احداث اللعبة ستنقلنا الى عدة مواقع حول العالم حيث ستكون هناك مهمات في امريكا الشمالية واخرى في امريكا الجنوبية ومهمات ايضا في القارة الاوروبية واسيا.

نسخ اللعبة ومكافأت الطلب المسبق

تم الكشف أيضًا عن نسختين من اللعبة بجانب النسخة العادية، الاولى هي حزمة Cross-Gen Bundle على الاجهزة المنزلية التي تبلغ قيمتها 69.99 دولار، بينما نسخة Vault Edition تبلغ قيمتها 99.99 دولار، ويأتي كلاهما مع الإصدارات للجيل الماضي والحالي من اللعبة بالإضافة إلى الوصول المبكر للإصدار التجريبي (انتهى) مقابل الطلب المسبق.

Call of Duty Modern Warfare 2 Vault Edition Trailer (COD MWII Vault Edition Gameplay Trailer) - YouTube

في حال قمت بطلب النسخة الاغلى وهي نسخة Vault Edition، فسوف تحصل على محتوى اضافي من ضمنه 4 عملاء جديد لطور اللعب الجماعي (اونلاين) وهم جوست، فرح، برايس وسوب. بينما ستحصل ايضا على زي مع قناع خاص بالاضافة الى سلاح FJX Cinder الجديد واخيراً تذكرة Battle Pass للموسم الاول مع تخطي 50 Tier.

من ضمن التفاصيل الجديدة التي ما زالت تتوارد حول اللعبة استخدام نظام ذكاء صناعي AI جديد في اللعبة، سواء في طور القصة او طور الباتل رويال Warzone 2 الجديد واطوار اللعبة الأخرى والذي سيحسن من تجربة اللعب واعطاء طابع واقعي للمعارك والمواجهات.

اطلب اللعبة مسبقاً هنا

هل انت مستعد لخوض غمار معركة ملحمية جديدة مع كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button