ترقبوا عرض أسلوب لعب للعبة Need for Speed Unbound غدًا

سنرى Need for Speed Unbound بشكل موسع

قد يكون أي إعلان توثيقي لـ Need for Speed ​​Unbound مفيدًا في الواقع، مع خروج اللعبة من حجرها في غضون أقل من شهرين، هناك الكثير من الأشياء التي يجب تغطيتها من الآن وحتى الثاني من ديسمبر، وتغذيتنا بالمعلومات بالتنقيط تبقيها في دورة الأخبار ومثال على ذلك .. سنحصل أخيرًا على مقطع جديد لأسلوب اللعب غدًا.

يأتي هذا بعد أسبوع بالضبط من أول فيديو عن أسلوب اللعب، يمكنك تذوق ما يمكن توقعه في الإعلان التشويقي أعلاه. نأمل أن يكون الأمر أكثر تجسيدًا هذه المرة، نود أن نرى مقطع ممتد للعبة Need for Speed ​​Unbound وكيف ستبدو السباقات والحلبات بشكل أكثر تفصيلاً، سنكتشف ذلك في غضون 24 ساعة تقريبًا.

سيتم تطوير اللعبة باستخدام نسخة محدثة من محرك Frostbite المشهور في شركة EA وهذا سيساهم في جعل اللعبة تعمل بدقة 4K حقيقية مع 60 اطار/ث. أيضا تم تصميم عالم اللعبة الذي يطلق عليه اسم Lakeshore ليكون عالم مفتوح يمكن للاعب التجول في شوارعه بكل حرية بدون اية قيود.

الجدير بالذكر، حصلت لعبة Need for Speed Unbound على فسح في المملكة العربية السعودية من قبل الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع كما حصدت تقييمها الذي سيكون مناسب لعمر 12 عام فما فوق.

اللعبة تبدو واعدة حقًا حتى الآن، هل أنت متحمس لرؤية المزيد من Need for Speed ​​Unbound غدًا؟ قم بتدوير باخبارنا في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى