منتج Yakuza الجديدة: لعبة Like A Dragon استلهمت من انمي One Piece

كشف منتج لعبة Yakuza Like A Dragon ماسايوشي يوكوياما أن مانجا وأنمي One Piece الشهيرة كان أحد أكبر مصادر الإلهام للعبة، وبأن طاقم شخصياتها مبني على شخصية لوفي وفريقه.

في حديث له مع موقع Crunchyroll، قال يوكوياما منتج اللعبة ورئيس استديو Ryu Ga Gotoku ان سلسلة المانجا والأنمي الطويلة كانت في ذهنه خلال عملية كتابة قصة Yakuza Like A Dragon بأكملها، حيث قال انها يجب ان تدعى Yakuza One Piece من شدة استلهام اللعبة للمانجا.

بالفعل، من قام بتجربة الجزء السابع الحالي سيستنتج وجود ترابط كبير بين شخصيات القصة وشخصيات المانجا، حيث قال يوكوياما ما يلي:

لم أتحدث حقاً عن هذا من قبل، لذا لست متأكداً مما إذا كان ينبغي عليّ التحدث عنه الآن، ولكن بالنسبة إلى [Like A Dragon] كنت أستلهم حقاً من One Piece.

بالنسبة لي شخصية Ichiban الرئيسية هو في الأساس Luffy. ومن حوله هناك شخصيات Zoro و Nami وبقية أعضاء الفريق بشكل أساسي. كانت تشكيلة فريق One Piece في ذهني كثيراً أثناء الكتابة لدرجة أنه كان لها تأثير هائل.

هذا بالتأكيد ليس رسمياً، ولكن في قلبي، كانت اللعبة في الأساس نسختي المثالية لما يمكن أن تكون Yakuza: One Piece، هكذا حصلت على الإلهام لصنعها.

 

هذا الجزء المذكور هو اخر جزء رئيسي تم اطلاقه في السلسلة حاليا، حيث اعلن الاستديو في الشهر الماضي عن الجزء الثامن ومجموعة من الأجزاء الفرعية الأخرى مع استثناء اسم Yakuza منها كما اوضحنا سابقا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button