فريق تطوير لعبة البقاء القادمة من Blizzard تضاعف كثيرًا..

هل يتم الكشف عنها قريبًا..!

بدأت شركة Blizzard بشكل هادئ بتطوير لعبتها الجديدة التي ستكون من نوع البقاء، حيث لم يتم الكشف حتى الآن عن إسم اللعبة وغيرها. في المقابل، تضاعف عدد العاملين على المشروع بشكل كبير مما يلمح لإمكانية الإعلان عنه.

قبل عام تقريبًا أعلنت شركة Blizzard عن عملها على مشروع جديد كليًا سيقع في عالم آخر. عالم اللعبة سيكون بعيد كل البعد عن عوالم ألعاب الشركة السابقة، كما أنه سيكون من نوع البقاء.

بحسب تقرير نشره موقع Wccftech سابقًا تبين أن مشروع الشركة الجديد سيكون من نوع المنظور الأول. وهو تحت التطوير منذ قرابة أربعة أعوام ونصف. لكن بحسب ما ذكر، المشروع دخل مرحلة التطوير في عام 2017. كذلك قد قارب على نهايته ولكن لا توجد أية معلومات تتعلق بموعد الإطلاق.

نقلًا عن IGN وفي منشور جديد على مدونة الأستديو يلقي نظرة على العام الماضي. أشار مايك يابارا، رئيس بليزارد، إلى أن الفريق قد تضاعف حجمه هذا العام ويتطلعون إلى أن ينمو أكثر في العام الجديد القادم.

أوضح رئيس الأستديو أيضًا أن العنوان جديد تمامًا (أول عنوان جديد للفريق منذ إصدار Overwatch في عام 2016). وأشار إلى أن فريق التطوير كان يترأسه مدير Far Cry السابق Dan Hay، الذي غادر Ubisoft في أواخر عام 2021 بعد أكثر من عشر سنوات مع الشركة.

ستتضمن اللعبة مكان مليء بالأبطال الذين لم نلتقي بهم بعد، والقصص التي لم يتم سردها بعد، والمغامرات التي لم نعيشها بعد. كما ستتمتع بعالم شاسع من الإحتمالات، ينتظر من يكتشفه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button