اشاعة: سوني أجلت Playstation Showcase بسبب صفقة مايكروسوفت اكتفجين

لا تريد وضع نفسها في موقف محرج؟!

ادعت احد المصادر ان شركة سوني قد قامت بتأجيل موعد حدث PlayStation Showcase بسبب صفقة استحواذ مايكروسوفت على شركة Activision Blizzard.

حدث PlayStation Showcase معروف بقوة الإعلانات التي تشاركها سوني من خلاله، ولذلك العديد من المصادر رجحت عودته بنسخة أخرى هذه العام بالاعتماد على العديد من النظريات والأدلة التي ناقشنا في مقال مفصل يمكنكم الاطلاع عليه من هنا.

احد المصادر عبر تويتر وهي Millie A ادعت ان صفقة استحواذ مايكروسوفت على اكتفجين وتداعياتها الأخيرة جعلت شركة سوني تؤجل الحدث المذكور، حيث وبحسب المصدر، كان من المقرر عقده في تاريخ العشرين من الشهر الجاري على ان يتم الإعلان عنه في الحادي عشر من نفس الشهر، وهو موعد قد مضى.

المصدر شاركنا المزيد من المعلومات حول ماهية العناوين التي كان من المقرر ظهورها في الحدث، هي لعبة Silent Hill الجديدة، وأيضا مشروع المطور كوجيما الجديد، بالإضافة الى استعراض العديد من الفيديوهات لعناوين الشركة المعلن عنها سابقا.

يذكر ان نسخة العام الماضي من الحدث انطلقت في شهر سبتمبر، وهذا يعني مرور اكثر من عام كامل على انعقاده، إذاً من المحتمل أن تكون هذه الاشاعة صحيحة بالنظر الى الظروف الحالية، وعدم تحدث سوني عنها حتى الآن.

ربما يأتي سبب التأجيل الى ان سوني لا تريد ان تضع نفسها في وضع محرج بسبب انها ستكشف عن عدة عناوين معظمها حصرية على منصات بلايستيشن الامر الذي قد يكون له تأثير سلبي على موقف هيئة تنظيم المنافسة والأسواق البريطانية CMA الداعم لها.

وفيما يخص صفقة استحواذ مايكروسوفت على اكتفجين، حسب تقرير موقع Playstationlifestyle، لم تقتنع هيئة تنظيم المنافسة والأسواق البريطانية CMA بما ما صرحت به مايكروسوفت في وقت سابق من هذا الشهر عندما أعلنت انها ستبقي لعبة Call of Duty متوفرة على منصات بلايستيشن.

وبدلاً من ذلك، وجدت CMA “احتمال ان تقوم مايكروسوفت بحجب محتوى شركة اكتفجين أو إضعافه، بما في ذلك الألعاب الشائعة مثل CoD على المنصات المنزلية الأخرى أو خدمات الاشتراك الألعاب، يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button