استوديو CDPR لا يُمتلك خُطة للموسم الجديد من Cyberpunk: Edgerunners

لا نعلم اذ كان هناك موسم الثاني أم لا

يمكن أن يُعزى إطلاق Cyberpunk 2077 السيء مؤخرًا في جزء كبير منه إلى إطلاق مسلسل Edgerunners، وهو أنمي Netflix الشهير والذي أدى إلى عودة هائلة للّعبة، لقد شهدت Edgerunners بالطبع نجاحًا مثيرًا للإعجاب على جميع الجبهات منذ ظهوره، ولكن هل يتطلع CDPR إلى مضاعفة هذا النجاح بموسم ثانٍ؟

لا يبدو أن هذا جزء من الخطط حتى الآن، في مقابلة مع Famitsu، قال مدير CD Projekt Red الياباني Satoru Honma أنه بينما يود شخصيًا العمل في الموسم الثاني من الأنمي، تم تصميم Cyberpunk: Edgerunners كقصة قائمة بذاتها، مما يعني أن في الوقت الحالي، لا توجد خطط للمتابعة.

أنا شخصياً أرغب في مواصلة العمل مع الاستوديوهات اليابانية لإنتاج المزيد من الرسوم المتحركة في المستقبل، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أننا تلقينا ردود فعل جيدة جدًا ومع ذلك، فقط للتوضيح تم التخطيط لـ Cyberpunk: Edgerunners كعمل مستقل، لذلك لا يوجد شيء مثل ” نحن نعمل بالفعل على الموسم الثاني”.

إذا تم إنتاج موسم آخر من الأنمي، فقد لا يكون بالضرورة تكملة للأول، وقد ينتهي به الأمر إلى أن يكون شيئًا منفصلاً تمامًا، حتى لو تمكنا من إنتاج المزيد من الأنمي في المستقبل، لا أعرف ما إذا كان سنرى موسم ثاني أم لا.

بالطبع، هناك الكثير من المحتوى الذي سيتم طرحه لعشاق العنوان ليتطلعوا إليه، سيتم لإطلاق إضافة Phantom Liberty العام المقبل لأجهزة الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية، في حين أن الجزء الثاني أيضًا في التطوير، حيث يتولى مقر أمريكا الشمالية في CD Projekt RED زمام المشروع.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button