لعبة The Callisto Protocol ستحصل على وضع آداء بمعدل 60 إطار في الثانية

بخلاف ألعاب أبرزها Gotham Knights

لعبة Gotham Knights حصلت على ردود فعل عنيفة بعد صدورها، بسبب معدل إطاراتها الذي وصل 30 إطارًا في الثانية على منصات الجيل الحالي وعدم وجود وضع أداء ولكن في أعقاب ذلك، في المقابل أكدت Striking Distance Studios أن عنوان رعب البقاء  The Callisto Protocol سيكون له وضع أداء بمعدل 60 إطارًا في الثانية عند الإطلاق.

نعلم بالطبع، هي ليست مقارنة عادلة لأن Callisto Protocol هو عنوان خطي بمسارات مختلفة، بينما Gotham Knights هي لعبة عالم مفتوح مع دعم قوي للطور التعاوني، يمكن أن يكون المطور فقط يركب موجة الجدل لجذب الانتباه ومع ذلك، لا تزال هناك عدة عوامل غير معروفة.

ماذا سيكون الوضع في وضع الأداء؟ ما هو معدل الدقة والإطار لإصدارات وحدة التحكم من الجيل السابق ولكن سيخبرنا الوقت، لذا سنحتاج إلى انتظار مزيد من التفاصيل.

تجري احداث اللعبة في عام 2320، وسجن Black Iron تديره شركة United Jupiter Company التي تقع في قمر المشتري Callisto. يأخذ اللاعب دور السجين Jacob Lee المحتجز في السجن ليجد نفسه وسط غزو أجنبي مجهول، والذي يبدو أنه قد تم هندسته من قبل مأمور السجن.

يتم إطلاق The Callisto Protocol في الثاني من ديسمبر لأجهزة Xbox One, PS4, PS5, Xbox Series X / S والحاسب بالشخصي، من المقدر أن تكون مدتها من 12 إلى 14 ساعة وتتميز اللعبة بالعديد من الـ Animations المميزة عند الموت.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button