جهاز PS5 هو الأكثر مبيعًا في شهر سبتمبر بالولايات المتحدة

الجهاز مستمر في صنع أرقام قياسية

وفقًا لموقع GamesIndustry.biz، ارتفعت مبيعات الأجهزة في المملكة المتحدة لشهر سبتمبر 2022 بشكل كبير لجميع أصحاب المنصات الثلاثة، مع احتلال PS5 المركز الأول.

كشف الموقع أيضًا أنه سمع “قصصًا مماثلة عبر الأسواق الأخرى” فيما يتعلق بأداء أجهزة الألعاب، لم يتم الكشف عن أي أرقام ، ولكن يبدو أن PS5 يسير بخطى سريعة بفضل زيادة المخزون المتواجد بالمتاجر؛ تستفيد منصة Xbox Series X من زيادة المخزون المتاح أيضًا.

كان سبتمبر شهرًا قويًا حقًا لمبيعات المنصات المنزلية في جميع أنحاء المملكة المتحدة، شهدت جميع المنصات المنزلية الثلاثة قفزة في المبيعات، حيث كان هناك ارتفاع كبير في مخزون Xbox Series X. وكان PS5 يحتل المرتبة الأولى، سمعنا قصصًا مماثلة في أسواق أخرى أيضًا.

في الأسبوع الماضي فقط، تم الكشف عن أن مبيعات PS5 في المملكة المتحدة قد تجاوزت مليوني نسخة في المنطقة، لتصبح رابع أسرع وحدة تحكم مبيعًا على الإطلاق، يأتي هذا بعد تأكيد سوني في وقت سابق من العام أن منصة Playstation 5 الخاصة بها قد باعت 21.7 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

الجدير بالذكر، بأن هناك مصدر موثوق يتحدث عن بدء وصول أجهزة منتصف الجيل PS5 Pro و XBX الى بعض المطورين في هذه الأثناء وحتى مطلع العام القادم 2023، وعند الحديث عن المواصفات التقنية لهذه الأجهزة فلا يوجد أي معلومات حولها وقد يكون من المبكر الحديث عنها لكن حسب مجريات أسواق التكنولوجيا، فإن AMD تستعد في شهر نوفمبر القادم للكشف عن بطاقات الرسومات التي تعتمد على بنية RDNA 3 الجديدة وربما تستخدمها كل من سوني ومايكروسوفت في البنية التقنية لأجهزة منتصف الجيل الجديد.

هل تتوقعون استمرار هذا الأداء من قبل ببلايستيشن؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button