EA توضح سبب دمج اللاعبات الاناث مع الذكور في EA Sports FC Ultimate Team

بعد ان اثار هذا القرار الجدل.. عادت اليوم شركة EA لتوضح سبب اتخاذها قرار دمج اللاعبات الاناث مع الذكور في طور EA Sports FC 24 Ultimate Team لاول مرة.

طول اللعب الشهير Ultimate Team كان احد اهم اطوار اللعب في سلسلة FIFA، حيث يمكن اللاعبين من بناء فرقهم من خلال استخدام لاعبي كرة قدم من الجيل الجديد وايضا من الاجيال السابقة وحتى من المتقاعدين القدامى.

لكن مع EA Sports FC Ultimate Team الجديدة، تريد EA ان توسع التجربة وتقدم شئ جديد والقرار كان من خلال امكانية مشاركة اللاعبات الاناث في بناء الفرق مع اللاعبين الذكور في وضح اللعب Ultimate Team. هذا القرار اثار جدل كبير بين جمهور اللعبة الذي يعتقد ان فكرته بعيدة عن الواقعية كثيراً، خاصة ان البنية الجسدية للذكور تجعلهم يتفوقون بفارق كبير عن الاناث على ارض الملعب الامر الذي قد يخلق عدم توازن في نظام اللعب.

جون شيبرد، المنتج التنفيذي في EA، قال في مقابلة لموقع IGN:

“إنه شيء فكرنا فيه بعمق. نشعر أننا يمكن أن نلعب دورًا مهمًا حقًا في نمو هذه الرياضة وتقديمها لجميع مشجعينا. لدينا فقط هذه القناعة بأننا نعتقد أننا نريد توحيد العالم حول كرة القدم. Ultimate Team مكان رائع لمثل هذه الفكرة. إنه وضع يمكنك من خلاله بناء فريقك الخيالي بجنسيات ودوريات ونوادي مختلفة. ولذا فقد شعرنا بأنه مكان رائع أن تتمكن من القيام بذلك..”

اما منتج اللعبة سام ريفيرا فقال ان Ultimate Team في EA Sports FC هو طور لعب خيالي، مشيراً الى ان Mbappe مثلاً لا يمكن ان تراه في يوم من الايام يلعب مع كل هؤلاء النجوم في فريق واحد. مضيفاً الى ان هذا الطور هو الجانب الفانتازي في اللعبة.

نظام مراقبة صارم في EA Sports FC 24 Ultimate Team

يذكر ان EA بفضل هذا القرار، سوف تفرض نظام مراقبة شديد على اللاعبين لمراقبة سلوكهم وايضا طريقة تسميتهم للاعبين في وضع Ultimate Team. وستكون هناك قرارات صارمة لمعاقبة اللاعبين الذين يكسرون سياسة اللعبة. حيث قال شيبرد حول هذا الامر:

“إنه شيء نأخذه على محمل الجد حقًا. إنه شيء مستمر يتطلب جهد مستمر. لدينا فريق داخل EA يركز بشكل كامل على السمية وفهم ما يحدث في اللعبة. نحن ننتقل إلى بعض الأنظمة الأحدث حتى في هذه اللعبة التالية، حيث نستخدم بعض الخدمات الجديدة لمساعدتنا في مراقبة الأسماء..”

يذكر ان EA قد كشفت اليوم بشكل كامل عن نظام اللعب في EA Sports FC وشاركت المزيد من التفاصيل حول اوضاع اللعب مثل Ultimate Team بالاضافة الى الكشف عن المزيد من التفاصيل حول تقنية Hypermotion V وكيف تعمل بشكل مباشر في الملعب. ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل تغطيتنا للكشف الاول عن نظام اللعب هنا.

هل تعتقد ان دمج اللاعبات الاناث مع اللاعبين الذكور في Ultimate Team فكرة جديدة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button