سوني تكشف رسمياً عن اوضاع تشغيل God of War Ragnarok على PS5..

خيارات متنوعة حسب رغبتك وقدرات شاشتك!

كشفت سوني اليوم وبالتزامن مع انتشار الانطباعات الاولية، عن اوضاع تشغيل لعبة God of War Ragnarok على جهاز PS5. حيث سيعتمد الامر على نوع الشاشة التي تستخدمها وما اذا كانت تدعم تقنية HDMI 2.1 حيث سيوفر لك ذلك المزيد من الخيارات.

اوضاع تشغيل God of War Ragnarok على PS5

  • وضع الدقة – 4K مع 30 اطار/ث (مغلق).
  • وضع الدقة – 4K مع 40 اطار/ث (مغلق).
  • وضع الاداء – 60 اطار/ث.
  • وضع الاداء – يستهدف حتى 120 اطار/ث.

مع اقتراب إطلاق لعبة God of War Ragnarok التي طال انتظارها، بدأت تظهر تفاصيل جديدة عنها، خاصة مع وجود اللعبة الآن في أيدي بعض من قام بالطلب المسبق بشكل مبكرة ومع صدور الانطباعات الاولية عنها. تكشف إحدى هذه التفاصيل أن اللعبة ستكون ضخمة على PS4، خاصة بعد ان تم تأكيد حجم التنزيل حيث سيبلغ حجمها 118 جيجا مع تحديث اليوم الاول.

هذا الحجم هو اكثر من ضعف حجم اللعبة الاولى التي صدرت عام 2018 حيث كان يبلغ حجم ملف التحميل حينها 45 جيجا فقط.

في كل الاحوال مراجعتنا الكاملة للعبة ستكون بين ايديكم يوم 3 نوفمبر القادم بينما يمكنكم الان الاطلاع على انطباعنا الاولى من خلال تجربتنا الاولية للعبة والتي تبدو رائعة وستقدم لعشاقها تجربة اعمق واكثر ملحمية من الجزء السابق.

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 9 نوفمبر القادم مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم والحوارات من خلال النسخة المحلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button