لن نسمع كلمة “Boy” كثيرًا في God of War Ragnarok، المطور يوضح السبب

ظهرت انطباعات لعبة God of War Ragnarok يوم الأمس، حيث حصلنا على نتائج أولية تشير الى أن اللعبة بالفعل قوية وتستحق الانتظار. لكن يبدو أن بعض التغييرات التي أجراها الفريق كانت استثناء كلمة “Boy”.

أي لاعب قام بلعب الجزء الذي صدر في عام 2018 سيعلم تماماً ما هي حقيقة كلمة “Boy” حيث كان كريتوس ينادي اتريس بهذه الكلمة حتى ان بعض اللاعبين العرب بدئوا يتخيلوا كيف يمكن ان تكون ترجمتها لو كانت اللعبة مدبلجة بالعربية حينها “يا ولد..!!”. يبدو أن فريق التطوير في Santa Monica قد قاموا باستثناء هذ الكلمة في لعبة God of War Ragnarok القادمة. وهذا يعني شيئاً واحدًا فقط وهو أن أتريوس لم يعد صغيرًا.

الإنطباعات التي ظهرت عن اللعبة أكدت حذف الكلمة، وبدلاً منها أصبح كريتوس ينادي ابنه بإسمه الآن. مخرج اللعبة Eric Williams تحدث عن هذا الأمر لموقع GamesRadar بقوله ما يلي:

كريتوس ينادي ابنه باسمه الآن، لأننا أردنا ايصال مشاعر حقيقية. فنحن كآباء أو أطفال أو كليهما نحب أن يتم طلبنا بالإسم وليس بمصطلح “الولد”.

ايريك أوضح أيضًا أن طبيعة العلاقة الآن بين الشخصيتين ستختلف، بحيث سيتم معاملة أتريوس كشخص ناضج يعتمد عليه. وتابع قائلاً بخصوص ذلك:

في الجزء السابق، كنا نرى دائما أتريوس ينفذ الأوامر ويتم اخباره بما يفعل، وكان عندما يسأل لا أحد يعطيه جوابًا. الآن في الجزء القادم، أتريوس مختلف ويتعلم من الماضي وناضج، وهذا الأمر سيفاجئ أباه كريتوس.

اللعبة ستصدر في التاسع من الشهر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و 5. نذكر أن انطباعنا الأولي عن اللعبة أصبح متاح ويمكنكم مشاهدته من هنا على أن تتوفر مراجعتنا لها في الثالث من الشهر القادم.

ننوه أيضا أن انطباعات المواقع العالمية الأخرى كانت مثالية. حتى ان احد النقاد قالت أن أول ساعة من اللعبة أفضل من ألعاب كثيرة كاملة من حيث التشويق والإثارة والمعارك الملحمية.

نتمنى أن يكون الختام كما هو متوقع لسلسلة كانت وستبقى من بين الافضل في هذه الصناعة، لكن ما هي توقعاتكم انتم حول اللعبة حتى الان..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button